اضاءات روائية

عالم الكومكس…وابطاله العشرة

صالح الاسدي/ تركيا

عالم الكومكس مليء بشخصيات شديدة القوة وبشكل مبالغ فيه، وسنقدم لكم في هذه القائمة اقوى عشرة ابطال من عالم دي سي ومارفل، وتقتصر على الابطال فقط ولا تشمل الاشرار الذين يستحقون قائمتهم الخاصة، والقائمة مبنية على قوة الشخصيات في الكومكس وليس الافلام، وبعض الشخصيات سوف تصدمك واخرى سوف تجعلك تتساءل. اليكم الشخصيات الابطال:

*هالك
احد اقوى اعضاء الافينجرز(المنتقمون) اذ تنمو قوته بزيادة غضبه، اقصى حالات غضبه تعرف بوارلد بريكر هالك في هذه الحالة يمكنه تدمير كواكب كاملة.
*سلفر سيرفر
تابع كلاتس السابق الذي انقلب عليه، سلفر سيرفر يتمتع بقدرته على التحكم بالطاقة الكونية وكذلك التحرك بسرعة تفوق سرعة الضوء بملايين المرات.
*سوبرمان
بطل كريبتون العظيم، سوبرمان يمتلك قوى كثيرة ومتعددة و هزم عدد لا يحصى من اشرار دي سي الاقوياء.
*فلاش
قوة فلاش ناتجة من سرعته الهائلة، في اقصى حالاته يستطيع التحرك بسرعة تفوق سرعة الضوء بملايين المرات، وسرعة كهذه تمكنه من السفر عبر الزمن بكل سهولة. فلاش هو اسرع شخصية في عالم الكومكس بلا منازع.
ً*مارشن مان هنتر
من الابطال المظلومة قوتهم، فلدى (مارشن مان هنتر) قوى متعددة ومتنوعة من قوة جسدية تفوق ما لدى سوبرمان الى قراءة الافكار والتخاطر وتغيير الشكل وغيرها.
*ثور
بطل ازكارد وابن اودين الاكبر، ثور يعتبر احد اقوى ابطال الكومكس اذ هزم عدد كبير من اقوى الشخصيات في عالم مارفل مثل كلاتس و السلستيلز، وتخطت قوته قوى اودين.
*سنتري
بطل بقوة مليون شمس متفجرة، نعم هذا سنتري ويعرف ايضا بسوبرمان عالم مارفل الا انه اقوى بكثير، قواه متنوعة وتصل الى تغيير التركيب الجزيئي للمادة وحتى احياء الموتى.
*دكتور سترينج
الساحر الاعلى واقوى سحرة عالم الكومكس، قوى دكتور سترينج لانهاية لها اذ يمكنه فعل أي شيء يمكن تخيله، دكتور سترينج قوي لدرجة انه اجبر كتاب الكومكس على تقليل قواه حتى يستطيعون كتابة قصص له.
*جين كري (وايت فينكس)
جين كري تستمد قوتها من فينكس كائن كوني في عالم مارفل نشأ قبل الحياة في الكون، قوتها تجعلها في مستوى الالهة الكونية في مارفل.
*فرانكلين ريتشارد
ابن ريد ريتشارد و سوزن ستورم (اعضاء فريق المدهشون الاربعة)، فرانكلين متحول من المستوى الخامس ويعتبر اقوى المتحولين و اقوى الابطال في عالم مارفل، يستطيع بقواه التلاعب ببنية الكون و تغييرها ويمكنه حتى خلق اكوان كاملة بمجرد التفكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى