شباك التذاكر

ترتيب أفلام البوكس أوفيس لنهاية الأسبوع

عدسة الفن – مؤمل المحمداوي

نعود اليكم من جديد في احدث ترتيب لشباك التذاكر لنطلعكم على اخر المستجدات في عالم الأفلام من تغيير في الإيرادات والتقييمات ودخول وخروج الأفلام ضمن الترتيب، فنلاحظ دخول فيلم واحد جديد على الترتيب وهو فيلم الرعب (Winchester) وخروج فيلم واحد ايضاً وهو الفيلم الدرامي (Padmaavat)، والآن نستعرض لكم ترتيب الأفلام العشرة، علماً ان الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

 

المركز الاول : Jumanji : Welcome To The Jungle

فيلم الكوميديا والمغامرة (Jumanji: Welcome to the Jungle) لـ(دوين جونسون) و (كيفن هارت) يعود الى صدارة الترتيب في اسبوعه السابع محققاً ايرادات عالمية تقدر بـ 855 مليون دولار و إيرادات أمريكية كلية تقدر بـ 352 مليون دولار، محققاً في هذا الأسبوع 11 مليون دولار. قصة الفيلم تتحدث عن أربعة شباب يجدون لعبة فيديو قديمة تنقلهم الى عالم الادغال ويجب انهاء اللعبة بدون موت احدهم. جاء تقييم الفيلم (2, 7/ 10) في موقع IMDb.

 

المركز الثاني :  Maze Runner:The Death Cure

في أسبوعه الثاني في شباك التذاكر، فيلم الخيال العلمي والمغامرة (Maze Runner: The Death Cure) يتراجع الى المركز الثاني بعد ان كان متصدراً بإيرادات عالمية وصلت الى 182 مليون دولار وإيرادات أمريكية وصلت الى 39 مليون دولار منها 10 ملايين حققها في هذا الأسبوع. قصة الفيلم استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة من السلسلة، ينطلق البطل الشاب (توماس) في مهمة للبحث عن علاج لمرض مميت. جاء تقييم الفيلم (7/ 10) في موقع IMD

 

المركز الثالث : Winchester

جديد هذا الأسبوع فيلم الرعب (Winchester) يدخل الترتيب في المركز الثالث محققاً إيرادات في الشباك الأمريكي تقدر بـ 9 ملايين دولار. قصة الفيلم يعتقد وريث السلاح الناري غريب الأطوار أن السلاح مسكون من قبل أروح الناس الذين قتلوا من قبل بندقية وينشستر، الفيلم من إخراج كل من (مايكل سبيرغ) و (بيتر سبيرغ) وبطولة كل من (هيلين ميرين) و (جيسون كلارك) و (ساره سنوك). جاء تقييم الفيــــــــلم (4, 5/ 10 ) في موقع IMDb.

 

المركز الرابع : The Greatest Showman

يستمر الفيلم الموسيقي (The Greatest Showman) في المركز الرابع محققاً إيرادات عالمية تقدر بـ 290 مليون دولار وفي الشباك الأمريكي حقق إيرادات تقدر بـ 137 مليون دولار منها 8, 7 ملايين دولار في هذا الأسبوع. يحكي الفيلم السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الأمريكي (بي. تي. بارنوم)، مؤسس السيرك الذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه حتى بات من أبرز الرجال في عالم صناعة الترفيه. جاء تقييم الفيلم (8/ 10) في موقع IMDb.

 

المركز الخامس :  Hostiles

في أسبوعه السابع، الفيلم الدرامي (Hostiles) يهبط الى المركز الخامس محققاً إيرادات في الشباك الأمريكي تقدر بـ 21 مليون دولار منها 5 ,5 ملايين دولار حققها في هذا الأسبوع، تدور الأحداث عام 1892، حيث يوافق قائد الجيش الأسطوري جوزيف جيه بلوكر (كريستيان بايل) مضضًا على مرافقة الرئيس (شايان) وعائلته عبر الأراضي الخطرة. جاء تقييم الفيـلم (3, 7/ 10) في موقع .IMDb

 

المركز السادس  : The Post

يتراجع الفيلم الدرامي (The Post) الى المركز السادس بعد ان كان خامساً في الأسبوع الماضي محققاً إيرادات في شباك التذاكر العالمية تقدر بـ 107 مليون دولار اما في الشباك الأمريكي حقق إيرادات كلية تقدر بـ 67 مليون دولار منها 2 ,5 مليون في هذا الأسبوع، تدور أحداث الفيلم حول صحفيين من واشنطن بوست ونيويورك تايمز يقومون بكشف أوراق تخص تورط الحكومة الأمريكية بحرب فيتنام. جاء تقييم الفـــــــــيلم (4 ,7/ 10) في موقع .IMDb

 

المركز السابع : 12 Strong

يهبط الى المركز السابع الفيلم الحربي الدرامي (12 Strong) محققاً إيرادات عالمية وصلت الى 46 مليون دولار وإيرادات أمريكية كان مجموعها 37 مليون دولار منها 7 ,4 مليون دولار حققها في هذا الأسبوع، قصة الفيلم تدور حول ضابط من وكالة المخابرات المركزية والقوات الخاصة يرسل مع مجموعة اخرى الى أفغانستان بعد هجمات 11 ايلول. جاء تقييم الفيـــــلم (7 /10) في موقع IMDb.

 

المركز الثامن :  Den of Thieves

في أسبوعه الثالث يهبط فيلم الاكشن (Den of Thieves)الى المركز الثامن بإيرادات عالمية تقدر بـ 45 مليون دولار و إيرادات أمريكية كلية تقدر بـ36 مليون دولار منها 6, 4 مليون دولار حققها في هذا الأسبوع. تدور احداث الفيلم في وكر من افضل سراق البنوك ضد مجموعة من الشرطة يقودها افضل ضابط شرطة. جاء تقييم الفيـــلم (2, 7/ 10) في موقع IMDb.

 

المركز التاسع : The Shape of Water

في أسبوعه العاشر يستمر الفيلم الخيالي الدرامي (The Shape of Water)بتحقيق النجاح واستمراره ضمن الترتيب محققاً ايرادات عالمية تقدر بـ64 مليون دولار و إيرادات أمريكية كلية تقدر بـ44 مليون دولار منها 3, 4 ملايين دولار حققها في هذا الأسبوع. قصة الفيلم تجري أحداثها خلال حقبة الحرب الباردة، في إحدى المعامل فائقة السرية التابعة للحكومة، حيث تعمل اليسا داخل المعمل، وتتغير حياتها للأبد حينما تكتشف تجربة علمية شديدة السرية. جاء تقييم الفــــــيلم (8, 7/ 10) في موقع IMDb.

 

المركز العاشر : Paddington2

يهبط فيلم المغامرة العائلي (Paddington 2) الى المركز العاشر محققاً إيرادات عالمية بـــــــــــلغت 9, 195 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية تقدر بـ36 مليون دولار منها 3 ملايين دولار فقط حققها في هذا الأسبوع. تدور احداث الفيلم حول الدب الذي يعيش مع عائلة براون الذي يذهب الى لندن ليحتفل بعيد ميلاد العمة لوسي المئة. جاء تقييم الفيلم (2, 8/ 10 ) في موقع IMDb.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى