الشاشة الصغيرة

سباق دراما رمضان 2018

متابعة – زهراء الالوسي

ما ان انتهى رمضان السابق حتى ابتدأ نجوم الشاشة العربية يستعدون لأدوارهم في رمضان القادم حيث جددوا تعاقداتهم مع المنتجين، المنتج الكبير ثامر مرسى كان له حصة الأسد في التعاقد مع الكثير من نجوم رمضان الذين لهم نسب مشاهدات عالية، حيث تعاقد مع النجم يوسف الشريف، للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل “كفر دلهاب” , وبعد تقديمه 3 مسلسلات معه آخرها “اللهم إني صايم” في رمضان السابق، تعاقد النجم مصطفى شعبان مجددًا مع مرسي من أجل تقديم مسلسل رابع سيعرض خلال رمضان المقبل، كما يستعد كذلك النجم أحمد حلمي لخوض تجربة المسلسلات الرمضانية للمرة الأولى.
اما نجمات رمضان العائدات بقوة، فبعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسلها “لأعلى سعر”، جددت النجمة نيلي كريم تعاقدها مع شركة العدل جروب من أجل تقديم مسلسل آخر في رمضان 2018.
النجمة غادة عبد الرازق تعاقدت مع المنتج ثامر مرسي، لبطولة مسلسل جديد في رمضان القادم. ومن المتوقع كذلك أن تعود النجمة مي عز الدين للمنافسة في رمضان 2018 بمسلسلها الجديد الذي كان من المفترض تقديمه خلال رمضان السابق.
أما النجمة يسرا فمن المتوقع أن تنضم للزعيم في شركة ماجنوم المملوكة لابنه رامي إمام، والذي وقعت معه بالفعل على تقديم برنامج جديد بعنوان “الموعد”.
وكذلك الأمر ينطبق على النجمة منى زكي، التي من المتوقع أن تعود للمنافسة الرمضانية العام المقبل بعد آخر أعمالها “أفراح القبة” الصادر العام الماضي، حيث يجري معها رامي إمام كذلك مفاوضات جادة من أجل مسلسل جديد في رمضان 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى