موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن

1-اغنية (Girls like you) للمغني(Maroon5)بالتعاون مع(Cardi B) تزيح رسمياً اغنية(Drake)لتصبح في المركز الاول وبهذا تكون الاغنية الرابعة للفرقة التي تصل الى المركز الاول .
2-بعد ثمان اسابيع في الصدارة في القائمة تراجعت اغنية (In My Felling’s ) للمغني (Drake) لتصبح في المركز الثاني هذا الاسبوع.
3-يعود مغني الراب (Eminem) الى المراكز الخمسة الاولى عن طريق اغنية ( kill shot ) التي دخلت مباشرة الى المركز الثالث وبهذا تصبح الاغنية العشرين لـ(أيمينم) التي تصل الى المراكز العشر الاولى.
4-تقدمت اغنية (Lucid Dreams) للمغني (Juice Wrld) مركزاً واحداً عما كانت عليه في الاسبوع الماضي لتصبح في المركز الرابع.
5-لا تزال اغنية (Better Now) للمغني(Post malone)ضمن المراكز الخمسة الاولى بعد تراجعها مركزاً واحداً لهذا الاسبوع.
6-اغنية (I like it) للمغنية (Cardi B)بالتعاون مع (J balvin) تراجعت ثلاثة مراكز عما كانت عليه في الاسبوع الماضي لتصبح في المركز السادس.
7-تراجعت اغنية (I love it) لكل من (Kanye west & Lil Pump) مركزاً واحداً عما كانت عليه في الاسبوع الماضي لتصبح في المركز السابع من القائمة.
8-تراجعت اغنية (FEFE) للمغنية (Nicki Minaj)لهذا الاسبوع مركزاً واحداً عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن وهذا هو الاسبوع التاسع للاغنية في القائمة.
9-لا يزال (Travis Scott) ضمن المراكز العشر الاولى في هذا الاسبوع عن طريق اغنيته (Sicko Mode) التي تراجعت هذا الاسبوع الى المركز التاسع.
10-دخلت اغنية  (Youngblood) لفرقة (Seconds of Summer 5) المراكز العشر الاولى بعد تقدمها مركزاً واحداً لتصبح في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى