موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن                       العدد:45

1-تحافظ اغنية (Gilrs like You) للمغني(Maroon5)على المركز الاول للاسبوع الثالث على التوالي لتكون بذلك متقدمة ومحتلة عرش القائمة لهذا الاسبوع.
2-في الاسبوع الاول من اصدارها دخلت اغنية(Mona Lisa)للمغني (Lil Wayne) بالتعاون لاول مرة مع (Kendrick Lamar) المرتبة الثانية من القائمة مباشرة.
3-تراجعت اغنية
(Lucid Dreams)
للمغني (Juice wrld) مركزا واحد عما كانت عليه في الاسبوع الماضي لتصبح في المركز الثالث، وهذا الاسبوع الـ21 للاغنية في القائمة.
4-تراجعت اغنية (Better Now) للمغني (Post Malone) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع، وهذا هو الاسبوع الـ23 للاغنية في القائمة.
5-اصبحت اغنية (Don’t Cry) الاغنية الثانية من البوم
(Lil Wayen)
الجديد التي تدخل ضمن المراكز الخمسة الاولى في اسبوعها الاول والاغنية تعاون مع الراحل (XXXTENTACION).
6-تحافظ اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) على المركز السادس للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ9 للاغنية في القائمة.
7-دخلت اغنية (Uproar) للمغني (Lil Wayen) المراتب العشرة الاولى، حيث دخل السنكل الاول من الالبوم مباشرة في المركز السابع وهذه هي الاغنية الرابعة والعشرين لـ(ليل وين) تدخل المراكز العشرة الاولى.
8-تقدمت اغنية(Youngblood) للفرقة (Scound of 5 Summer) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن، وهذا هو الاسبوع الـ18 للاغنية في القائمة.
9-تراجعت اغنية
(In My Fellings)
للمغني (Drake) خمسة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتصبح في المركز الثاني التاسع من القائمة.
10-اغنية (Let it Fly) للمغني
(Lil Wayen)
وهي تعاون اخر دخل الى المراكز العشرة الاولى وهذه المرة في المركز العاشر مما يجعلها الاغنية الرابعة التي تصل للمراكز العشرة الاولى وهذه المرة التعاون مع.(Travis Scott)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى