موسيقى

قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – حوراء جابر 

  1. اغنية  (Childish Gambino) This is America
    دخلت اغنية (جايلديش كامبينو) هذا الاسبوع المراتب العشرة الاولى لتتربع بذلك على عرش القائمة، وتكون ايضا اول اغنية لـ(جايلديش) تحصل على المرتبة الاولى مع مبيعات تجاوزت 513 الف وحدة خلال اسبوعها الاول في امريكا.
    2. اغنية (Drake) Nice for what تراجعت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي، لتحتل بذلك المركز الثاني، وهذا هو الاسبوع الخامس للاغنية في القائمة. 3. اغنية God’s plan(Drake)
    تحافظ الاغنية على المركز الثالث للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع 11 للاغنية في القائمة.
    4. اغنية Psycho ( Post malon)
    تراجعت الاغنية مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ?? للاغنية في القائمة.
    5. اغنية meant To Be (Bebe Rexha) تراجعت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ29 الذي تتواجد فيه الاغنية في القائمة.
    6. اغنية Middle ( Zeed & Grey)
    تراجعت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السادس من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ15 للاغنية في القائمة.
    7. اغنية (BlocBoy JB) Look alive تقدمت الاغنية مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع من القائمة، وهذا هو الاسبوع 13 للاغنية في القائمة.
    8. اغنية (Camila Cabello) Never be the Same تراجعت الاغنية مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن من القائمة، وهذا هو الاسبوع الثاني للاغنية في القائمة.
    9. اغنية (Ed Sheeran) Perfect تقدمت الاغنية ثلاث مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتعود من جديد الى المراكز العشرة الاولى من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ37 للاغنية في القائمة.
    10. اغنية(Ariana Grande) No Tears Left to Cry تحافظ الاغنية على المركز العاشر للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا الاسبوع الـ? للاغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى