موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – بتول خليل

1-تحافظ اغنية (In my Fellings) للفنان (Drake) للاسبوع الخامس على التوالي على المركز الاول لتكون بذلك متصدرة على عرش القائمة لهذا الاسبوع، وهذا هو الاسبوع السادس للاغنية في القائمة.
2-تقدمت اغنية (Girls like you) لكل من (Maroon 5 & Cardi B) هذا الاسبوع مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا هو الاسبوع الـ11 للاغنية في القائمة.
3-تراجعت اغنية (I like it) لكل من (Cardi B & J balvin) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي على التوالي من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ18 للاغنية في القائمة.
4-دخلت اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) للمراتب العشر الاولى من القائمة مع مبيعات تتجاوز 300 الف وحدة خلال اسبوعها الاول في امريكا.
5-تراجعت اغنية (FEFE) لكل من (6ix9ine & Nicki Minaj) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس من القائمة، وهذا هو الاسبوع الثالث للاغنية في القائمة.
6-تحافظ اغنية (Better now) لـ(Post malone)للاسبوع الثاني على التوالي على المركز السادس من القائمة وهذا هو اسبوعها الـ15 في القائمة.
7-تحافظ اغنية (Lucid Dreams) لـ(Juice Wrld) للاسبوع الثاني على التوالي على المركز السابع وهذا هو الاسبوع الـ13 للاغنية في القائمة.
8-دخلت الاغنية الثانية(Stargazing) للمغني(Travis Scott)من البوم(Astroworld) المراتب العشر الاولى، حيث حصل الالبوم على مبيعات تجاوزت 300 الف وحدة خلال اسبوعها الاول في امريكا.
9-تحافظ اغنية (Taste) لكل من (Tyga & Offset) للاسبوع الثاني على التوالي على المركز التاسع من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ11 للاغنية في القائمة.
10-تراجعت اغنية (Boo’d Up) لـ(Ella Mai)لهذا الاسبوع مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر، وهذا هو الاسبوع الـ19 للاغنية على القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى