الشاشة الصغيرة

مسلسلات هذا الأسبوع

متابعة – حسام خليل

دائما ما نتساءل ما هي المسلسلات الجديدة ومتى موعد عرضها, الجواب هنا فهذا جدول بالمسلسلات المستمرة و الجديدة التي ستعرض هذا الأسبوع.

١الموسم الخامس لـــ(Vikings): سوف يبدأ عرضه في الاول من كانون الاول ٢٠١٧ على شبكة (History) يرصد المسلسل حياة أوائل الإسكندنافيين (الفايكنغ) الذين عاشوا في العصور الوسطى.

٢المسلسل الجديد (The Marvelous Mrs. Maisel): سيعرض الموسم كاملا في الاول من كانون الاول ٢٠١٧ على شبكة (Amazon) يحكي المسلسل قصة ربة منزل في الستينيات تقرر ان تصبح ممثلة كوميدية.

٣الموسم الثاني لـــ(Easy): سيعرض الموسم كاملا في الأول من كانون الاول  ٢٠١٧ على شبكة (Netflix) تستعرض ثماني قصص حول العلاقات وتوتراتها والشغف الذي يصحبها، من المواعيد الأولى إلى المتزوجين.

٤المسلسل الجديد (Dark): سيعرض الموسم كاملا في الثاني من كانون الاول ٢٠١٧ على شبكة (Netflix) مسلسل الخيال العلمي يحكي قصة ملحمة عائلية في بلدة ألمانية تحقق في اختفاء طفلين في ظروف غامضة.

٥-الموسم الخامس لــ(Marvel’s Agents of S.H.I.E.L.D): سيبدأ عرضه في الثالث من كانون الاول ٢٠١٧ على شبكة (ABC) المسلسل يدور حول عملاء شيلد ومواجهتهم للمتحولين وغير البشريين المسلسل مشتق من عالم مارفل السينمائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى