الشاشة الصغيرة

مسلسلات لا تريد تفويت مشاهدتها بدأ عرضها هذا الخريف

متابعة – ريم طلال

  • المسلسل الجديد (The Defenders) :- بدأ عرضها 18 اب 2017 والمسلسل نسخة محاكية للا avengers حيث يقوم كل من daredevil، Jessica johns، Luke cage،iron fist  بالانضمام لشرطة نيويورك ومساعدتهم في الدفاع عن الناس الابرياء وهو ايضا من بطولة الفنانة سيجورني ويفرز وهو ما يضمن ان المسلسل سيكون في غاية الروعة!
  • المسلسل الجديد (Marvel’s Inhumans) :- بدأ عرضها في 1 ايلول 2017، لمحبي الكوميكس مفاجأة جديدة قامت شركة فوكس بتطوير عرض الابطال الخارقين من شركة مارفل حيث يكشف هذا المسلسل عن حياة Black Bolt (الاسم الموجود في الكوميكس Boltagon Blackagar) وسر قوته انه لا يتكلم معظم الوقت ويمكنه القضاء على اعنف خصومه بواسطة همسات من صوته الخارق للطبيعة!
  • مسلسل (American Horror Story) الموسم السابع :- بدأ عرضها في 5 ايلول 2017: هناك القليل من المسلسلات التي تعرض تنوع كبير كمسلسل (American horror story) كان هناك من العبقرية في عرض احداث الموسم السابق مما جعل المشاهدين متشوقين لقصة واحداث الموسم الجديد.
  • المسلسل الجديد (The Orville) :- بدأ عرضها في 10 ايلول، لمحبي الفضاء يجب ان تشاهدوا هذا المسلسل فهو خليط من الخيال العلمي والكوميديا! والمسلسل عبارة عن محاكاة ساخرة للسلسلة الشهيرة (Star Trek) حيث يقوم الممثل سيث مكلاراين بدور كابتن ميرسر الذي يستلم القيادة ويحاول اثبات نفسه لكنه يفشل في كل مرة في اطار كوميدي جميل.
  • المسلسل الجديد (Mind Hunter) :- وبدا عرضها 13 من تشرين الاول 2017. مقتبس من كتاب بنفس الاسم وتدور احداث هذا المسلسل في سنة 1979 حيث يقوم محققان بمقابلة اكثر المجرمين المتسلسلين خطورة ليفهمان عقلهم الاجرامي (اذا اردت ان تحل لغز جريمة ففكر مثل المجرم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى