الرئيسةعالم السينما

فرقة العدالة قادمة الى صالات العرض في فيلم Justice League

 

متابعة – حسام خليل

مقدمة

دور العرض العالمية والمحلية ستستقبل فيلم فرقة العدالة (Justice League) وهو رابع أفلام عالم DC السينمائي بعد كل من (Man of Steel) و(Batman V. Superman) و(Suicide Squad) ومن المقرر ان يعرض الفيلم في 17 نوفمبر 2017 في كل من امريكا و بريطانيا، اما في الدول العربية كالعراق والكويت فسيعرض الفيلم في يوم 16 نوفمبر.

 

قصة الفيلم

مُعبأ بإيمانه المُستعاد في الإنسانية، مُلهمًا بنكران (سوبرمان) لذاته، يلتمس (بروس واين) المساعدة من حليفته المُكتشَفة حديثًا المرأة العجيبة (الأميرة ديانا) ليواجها سوياً العدو الأخطر على الإطلاق، حيث يقوم باتمان والمرأة العجيبة بالعمل بسرعة للعثور على فريق من الأشخاص الخارقين وتجنيده للوقوف ضد هذا التهديد الذي ظهر حديثا، ولكن على الرغم من تشكيل هذه الفرقة الغير مسبوقة من الأبطال (باتمان، المرأة عجيبة، أكوامان، سايبورغ والبرق) قد يكون قد فات الأوان لإنقاذ الكوكب من هجوم من أبعاد كارثية.

التقييمات

تم عرض الفيلم على النقاد ولم يتم تقييمه حتى الان من موقعي (Rotten Tomatoes) و(IMDB) لكن اراء النقاد جاءت متناقضة بعض الشيء، فقد وصفه بعض النقاد على انه “ممتع لكنه معيوب” والبعض الأخر قال “انه من الممتع مشاهدة كل هؤلاء الأبطال في فيلم واحد ولكن العدو الذي يواجهونه ضعيف بالنسبة لقدراتهم” حتى الان ورغم ما جاء، جيدا او سلبيا كان عن الفيلم، فانه لا يزال افضل من (Suicide Squad) الذي لاقى الكثير من النقد السلبي.

معلومات عن الفيلم

الفيلم من إخراج زاك سنايدر الذي اخرج فيلمين لعالم DC السينمائي مسبقا وتأليف كريس تيريو وانتاج الشركة العملاقة وارنر بروز (WB)، الفيلم من بطولة بين أفليك بدور باتمان، هنري كافيل بدور سوبرمان، جال جادوت بدور المراة العجيبة، جايسون مومو بدور أكوامان، إيزرا ميلر بدور البرق، إيمي آدمز بدور لويس لاين، راى فيشر بدور سايبورغ، جي كيه سيمونز بدور المفوض غوردن واخيرا آمبر هيرد بدور ميرا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى