اضاءات روائية

ديث ستروك…(الجندي المثالي)

متابعة – محمد طالب التميمي

يعد احد اعظم القتلة المرتزقة في عالم دي سي، لديه اصابة دقيقة في كل هدف ففي احدى المرات قتل ذبابة بواسطة مشبك للأوراق، لايخشى اي بطل من ابطال عالم دي سي حتى لو كلفه حياته، لا يختار ابدا المهمات السهلة بل يصب تركيزه على كل مهمة صعبة تعرض له.

نشأته
في عمر السادسة عشرة انظم للجيش الامريكي بعد ان زيّف عمره واظهر قدرات بارعة في الرمي اكثر من اي جندي اخر، بعد شهرته الرائعة انتهى به الامر تحت قيادة (ادلاين كين) احد مشرفيه والتي فيما بعد اصبح صديقا معها. تدرب (سلايد) تحت قيادة ضابطه الكابتن (ادلاين كين) و اثار اعجابها، برع (سلايد) في العديد من فنون القتال المختلفة تمت ترقيته الى (عقيد)، وبعد فترة قصيرة بدأ علاقة مع (ادلاين) وانجب منها ولد. بعد فترة وجيزة من ولادة ابنه (غرانت) طلب الجيش من (سلايد) ان يكون متطوعا لتجربة سرية طبية والتي قيل له بأنها ستكون اختبار لمصل الحقيقة لكنها كُشفت فيما بعد بأن محاولة لتصنيع جنود ذوو قدرات خارقة، كان رد فعل جسم (سلايد) عنيفا وجعلته عدوانيا و توجب ابقاءه مخدرا.
اكتشف (سلايد) فيما بعد بأن التجربة قد حسّنت من قدراته، ذكائه، قدرة تحمله، ليصبح جنديا خارقا.
قدراته
يمتلك العديد من القدرات اهمها فنون القتال المتنوعة والذكاء وقدرات التحمل العجيبة ، لاننسى براعته بالسيوف وله بندقية تطلق رصاصا بعيد المدى لأصابة اهدافه ، يمتلك ايضا سلاحاً يطلق خطافات لتسلق البنايات والاماكن العالية، يعتمد (سلايد) على بدلته المحسنة المضادة للرصاص (Ikon Suit) والتي تمتص الطاقة الحركية وتجعل منه شخصاً سريعاً جدا حيث تعمل هذه البدلة على قدرته الخارقة التي يولدها جسمه. اخترعت هذه الشخصية بواسطة مارف وولفمان و جورج بيريز.
ظهوره
ظهر لأول مرة الكوميك في(The New Teen a Titans) وظهر في العديد من الافلام والمسلسلات اهما ظهوره في مسلسل Arrow وظهوره القصير مؤخرا في فيلم فرقة العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى