الشاشة الصغيرة

حقائق عن مسلسل (Big Little Lies)

عدسة الفن – غدير محسن – العدد 54

مسلسل (اكاذيب كبيرة صغيرة) من احدث المسلسلات التي نالت شهرة واسعة، تم انتاجه عام 2017 ومكون من سبع حلقات فقط وبدء العمل على الموسم الثاني منه. ينتمي لعالم الدراما التشويقية من بطولة نيكول كيدمان، ريس ويذرسبون، شايلين وودلي، عن قصة مجموعة من النسوة يحاولن الحفاظ على مظهرهن امام مجتمع مدينتهن حتى لو وصل الامر لارتكاب جريمة. من حقائق هذا المسلسل:
*فازت (HBO) بحقوق المسلسل في مواجهة ضد (Netflix).
*أصبحت (ريس ويذرسبون) و(نيكول كيدمان) قريبتان جدا أثناء تصوير الموسم الأول، لدرجة أن (ويذرسبون) اشترت منزل بالقرب من منزل (كيدمان). بعد التعاون في هذا المشروع ، تعاونت (نيكول كيدمان) و(ريس ويذرسبون) من جديد من أجل الحصول على حقوق فيلم (حقا مذنب مذنب)، وهو أيضاً رواية (ليان موريارتي).
*هذا هو أول مسلسل تلفزيوني لـ(نيكول كيدمان) منذ (بانكوك هيلتون) (1989).
*تصور المسلسل في الأصل على أنه فيلم روائي، ولكن تحول بعد ذلك إلى سلسلة مصغرة بعد الإشادة من النقاد، ورغبة (HBO) في جذب جماهير من الإناث.
*قال (ألكسندر سكارسجارد) إنه كان دائماً يطمئن على (نيكول كيدمان) بعد تصوير مشاهدهم المسيئة، للتأكد من أنها بخير.
*قالت (نيكول كيدمان) إنها كانت مدمرة عاطفياً في المشهد الذي تعرضت فيه (سيليست) للضرب على يد (بيري) في الحمام، ولم تكن قادرة حقاً على الخروج من الأرضية بعد انتهاء المشهد. في وقت لاحق من ذلك اليوم، عندما عادت إلى غرفتها في الفندق عانت من الانهيار وألقت صخرة من خلال باب زجاجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى