منوعات

(جورج كلوني)…وجه دعائي مفعم بأناقة مخملية

عدسة الفن – مروة فاضل شاطي

بالرغم من التقدم بالسن و اشتعال الرأس بالشيب الا ان النجم الهوليوودي (جورج كلوني) الشهير عالميا الذي سحر قلوب النساء بأسلوبه الرجولي يزداد وسامة بل ويعتبر الرجل الأكثر جمالا واناقة في الوسط الفني عامة وعلى بساط السجادة الحمراء التي حملت على اروقتها نجوم الفن السابع ومتلذذي الاناقة منهم ،وكان من بينهم والاشد حضورا وتأثيرا صاحب الكاريزما (Clooney) الذي اصبح اكثر مصممي الازياء واكبرهم شهرة يستوحون افكار تصاميمهم منه وايضا الرجال الذين يبحثون عن الاناقة في الازياء اصبحوا تحت تأثير الهوس بمتابعة ازياء (كلوني) ويستوحون الفكرة منه .
ومن الجدير بالذكر انه في المناسبات الرسمية، ازياء كلوني تجمع بين النمطين الكلاسيكي والاخر ذو اللمسات الشبابية التي يضفي عليها الالوان الحيادية، كالأسود، الرمادي، البيج وتدرجات اللون الازرق وصولا الى اللون الكحلي، واختيار ربطات العنق الملائمة.
وفي المناسبات الاقل رسمية يرتدي نجمنا البدلات بطريقه عصرية ،حيث يستغني بها عن ربطات العنق ويحل ازرار القميص بلون مناسب يناسب لون البدلة.
اما على السجادة الحمراء، فنراه يتأنق في بدلات التوكسيدو الرسمية، واحذية جلدية غاية في الاناقة.
ومن ناحية اخرى فأنه يضيف لمساته بارتداء اكسسوارات بسيطة على اطلالته وغالبا ما تكون ساعة يد من نوع(Omega) لأنه الوجه الاعلاني لها فهو النجم الاستثنائي للعديد من الشركات التي تاقت للتعامل مع كلوني ليصبح الوجه الاعلاني لها وكانت من ضمنها ماركة اوميغا للساعات السويسرية الفخمة حيث انضم كلوني للائحة سفراء (Omega) عام 2007 وتلك اللائحة تضم نخبة من النجوم الذي اصبح كلوني جزءا منها .
حيث سبق لـ(كلوني) القيام بعدة جلسات تصويرية وحملات دعائية لصالح ماركة الساعات الشهيرة وذلك بهدف الترويج لأسمها وتعزيز العرض الدعائي للرابط بين اسميهما. ومن ناحية اخرى فقد وجد في اخر الأخبار عن (كلوني) انه قام منذ فترة قليلة بجلسة تصويرية للترويج لحملة دعائية اعلانية جديدة التي اقامتها ماركة (Speedsmaster) حيث اتسم الاعلان بأسلوب ريادي مفعم بالحيوية وبامتياز ولمسة عصرية بحتة تجعله يظهر بأنه رجل عصري ويتمتع بأسلوب حياة سريع، مع نفحة أنيقة تغلب على جمالية مظهره وأسلوبه في الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى