منوعات

بين تألق درة وجرأة رانيا يوسف..أطلالات مهرجان القاهرة 2018

عدسة الفن – سوسن مهدي – العدد 53

المهرجان الذي يحتضن عدداً من أشهر نجوم الفن والسينما المصرية والتونسية، في دورته الـ40 يرأسها المنتج والكاتب (محمد حفظي)، بمشاركة 160 فيلما من أهم وأحدث الأفلام من 59 دولة.
تألقت الممثلة التونسية (درة)، بإطلالة خلابة خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، والذي اقيم بدار الأوبرا المصرية في الاسبوع الماضي.
وانتقت (درة)، كعادتها فستاناً بتصميم ملكي رائع، يشبه القفطان التونسي، إذ ارتدت فستانًا مفتوحًا عند منطقة الصدر والأكتاف، مطعمًا بقماش الدانتيل من الأعلى باللون الأسود، ومطرزًا بخيوط على أشكال الزهور وفروع الأشجار باللون النحاسي اللامع، وبفتحة من أسفل الفستان من أعلى الركبة، وقصة الدجراديه (المدرجة) من منطقة الخصر إلى أسفل. أشاد خبير الموضة (محمد كمال) باختيار درة لفستانها والذي عاد بالموضة لأزياء المسلمين بالأندلس، مشيراً أن خامة الفستان وتطريزه أضافت المزيد من التميز للإطلالة. وكانت تصفيفة شعرها رائعة، حيث رفعت شعرها لأعلى وتركت بعض الخصل لتنساب على وجهها وكتفيها.
فاجأت الفنانة (رانيا يوسف)، جمهورها بإطلالة جديدة وغريبة فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ40. ارتدت (رانيا يوسف) فستاناً اشبه بالمايوه الكات وعليه طبقة من التول المطرز الى اخره فستاناً طويلاً مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز، يشبه (المايوه). ليقلب (ظهر) فستان الفنانة معايير الموضة في مصر حيث أثارت الجدل بين الاعلام المصري بأطلالتها الجريئة بالرغم انها في افتتاح المهرجان اردت ملابساً خالية من الجرأة حيث اصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي ووصفها النقاد بالجريئة لاختيارها هذا الفستان. ردت (رانيا) على منتقدي اطلالتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وعلّقت قائلة:”اكسر القواعد وعيش حياتك على طريقتك الخاصة”.
وارادت النجمة (رانيا يوسف) ان تغير باطلالتها في الافتتاحية لكنها تعرضت لانتقادات واسعه واحدثت ضجة حيث قام قسم من النقاد بمهاجمتها والنصف الاخر في الدفاع عن اطلالتها ومن ضمنهم (منى عبد الوهاب) ودافعت قائلة: “أن الفستان مناسب جدا لجسم رانيا ومناسب للحدث”، وتعد من أبرز وأهم الإطلالات التي ظهر بها أهم نجوم العالم في أهم المهرجانات العالمية. و لا ننسى تألق الفنانة (ليلى علوي) و(الهام شاهين) و(صبا مبارك) و(سما المصري) والعديد من النجمات اللواتي تألقن في الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى