موسيقى

انعاش الحياة بالموسيقى

ثامر ريس

مرحبا بكم الى عالم الصخب، اللحظة التي تنتظروها كل عام لكهربة مشاعركم ولقتل عاداتكم، مرحبا بكم الى (Tomorrowland) دعوا حروبكم وتبادلوا الورود والموسيقى.
هذه هي كلمات افتتاحية اعظم مهرجان موسيقي على وجه الكرة الارضية، مهرجان يقام سنوياً في ثلاث بلدان هي بلجيكا، امريكا والبرازيل، أقيم لأول مرة عام (2005) في بلجيكا وتوافد اليه مئات الاف من الجمهور من حول العالم، مهرجان (2017) كان الاعلى من حيث نسب الحضور بـ(400,000) شخص ويتوقع ان يكسر مهرجان هذا العام حاجز نصف المليون وافد، يعتبر المهرجان من اعلى المهرجانات حضورا وتأثيرا، يعزف خلاله مختلف انواع الموسيقى من الـ(House)الى الـ (Dupstep) وبحضور افضل موزعي الاغاني حاليا من (AfroJack) الى (David Guetta) كما من المتوقع ان يعزف هذ العام بعض اغاني الـ(DJ) الراحل (Avicii) كتكريم لموسيقاه ولما احدثته من تغيير في مسامع معجبيه.
سيقام مهرجان هذا العام في شهر تموز القادم في بلجيكا علما انه تم الغاء مهرجان امريكا والبرازيل لظروف خاصة، ويدوم المهرجان لمدة اسبوعين.
تباع التذاكر من خلال الموقع الرسمي للمهرجان وتنفذ التذاكر جميعها بعد دقائق من فتح شباك الحجز،كما ينشر ملخص سنوي على شكل فيلم (AfterMovie) على اليوتيوب تلخيصا لأهم احداث المهرجان ولكي يبث الحماس في قلوب المشاهدين.
مشاهدة فيلم واحد من ملخصات المهرجان ستجعلك تتمنى الحضور ولو ليوم واحد، اذ سيقشعر جلدك لرؤية الحياة المثالية كما يجب ان تكون،مكان واحد، مختلف الشعوب بحب وسلام وموسيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى