موسيقى

اغاني تخطت ملايين المشاهدات خلال اول 24 ساعة من صدورها في العام 2017

عدسة الفن – اوس هادي

الارقام القياسية وكسر حاجز الملايين من المشاهدات خلال الـ 24 ساعة الأولى من طرح اغاني النجوم، اصبح من اهم عناصر النجاح في عالمنا الحالي وخصوصا على موقعي (Youtube) و (Vevo) الشهيرين. عدسة الفن تستعرض لكم اكثر خمس اغاني تخطت الارقام القياسية خلال العام 2017 وحصلت على اعلى نسب مشاهدة خلال اول 24 ساعة من طرحها على مواقع المشاهدة:
* في المرتبة الخامسة جاءت اغنية (DNA) للفريق الكوري الجنوبي BTS)) بمشاهدات وصلت الى 21 مليون خلال اول 24 ساعة لتصل عدد المشاهدات الى اكثر من 222 مليون مشاهدة من تاريخ صدور الاغنية في ايلول الماضي.
*أما المركز الرابع فكان من نصيب أغنية (Boom Boom) لكل من المنتج والمغني المغربي-السويدي (RedOne) ويشاركه بالغناء كل من (DaddyYankee،FrenchMontana ،Dinah Jane) بمشاهدات وصلت الى 23 مليون مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الاولى من طرح الاغنية.
* الاغنية الاشهر خلال عام 2017 (Despacito) لكل من (Luis Fonsi) و Daddy) Yankee) وبنسخة الريمكس التي شارك بها النجم الكندي (Justin Bieber) احتلت المركز الثالث بمشاهدات وصلت الى 23.7 مليون مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الاولى. يذكر ان النسخة الاصلية من الاغنية حصلت على مشاهدات تخطت الـ 4.6 مليار مشاهدة لتكون الاغنية الاكثر مشاهدة بالتاريخ.
* المركز الثاني كان من نصيب اغنية (Sua Cara) لفريق (Major Lazer) و بمشاركة كل من (Anitta) و (Pabllo Vittar)
والتي تخطت حاجز الـ 25 مليون مشاهدة خلال اول 24 ساعة من صدورها.
* اغنية العام 2017 (Look What You Made Me Do) للنجمة الامريكية (TaylorSwift)احتلت المركز الاول بمشاهدات تجاوزت الـ 42.2 مليون مشاهدة في اول 24 ساعة من صدورها، ليتجاوز عدد مشاهدات الاغنية الـ 805 مليون مشاهدة نهاية العام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى