منوعات

اطلالة النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2018

عدسة الفن – سوسن مهدي

تعد المهرجانات فرصة للقاء النجوم وعرض احدث اعمالهم، كما تعد المهرجات موعداً ينتظره معجبو الفنانين لرؤية نجومهم المفضلين في اجمل طلاتهم. في منتجع سياحي يقع بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر انطلق مهرجان الجونة في دورته الثانية والذي حضره عدد من نجوم الوطن العربي متألقين بأطلالات راقية تماشي خطوط الموضة العالمية.


من الاطلالات التي جذبت الانتباه خلال مهرجان الجونة السينمائي 2018 اطلالة النجمة اللبنانية (مايا دياب) التي اختارت اللون الاسود من خلال الفستان المخملي الطويل والفاخر بقصة الاكتاف العصرية المنسدلة من توقيع اللبناني (نيكولا جبران). ولفتت الانظار (نسرين طافش) بفستان ملكي براق ومكشوف الاكتاف مع الحبيبات اللماعة أما (ريهام حداد) فأختارت فستان ساحر من توقيع (زهير مراد).


ومن اجمل الفساتين العصرية التي لفتت الانظار في المهرجان بأناقة اللون الازرق الملكية فساتين كل من (مي عمر) و(منى زكي). ولموضة الاقمشة الحريرية حصة في المهرجان حيث ارتدت (دانييلا رحمة) فستان متموج بين اللونين الاسود والابيض من توقيع المصمم العالمي (زهير مراد). اما (اروى جودة) فظهرت بفستان طويل ابيض بسيط متناسب لون بشرتها السمراء ومكياجها الانيق، كما تألقت الفنانة (درة) بفستان شفاف بلون وردي باهت اظهرها بأطلالة مميزة. تميز المهرجان هذا العام من خلال الاطلالات باختيار قصات الشعر القصيرة وغلبة اللونين الابيض والازرق على معظم الفساتين.


ويبدو ان الجميع ليسوا بذات الحظ فقد حصلت بعض الفنانات على لقب اسؤا اطلالة والبعض حصد تعليقات جارحة مثل ما تعرضت له النجمة (دينا الشربيني) مما حدى بالفنانة (كدنا علوش) بالدفاع عنها ووصف التعليقات بـالـ(تنمر)، كما لم يعجب البعض باطلالة كل من (غادة عادل) و(نيلي كريم) اما بسبب البساطة التي قد لا تناسب مهرجان فخم كمهرجان الجونة او بسبب عدم التناسق والقصات الغريبة زيادة عن اللزوم. اما الفنانة التونسية (ايمان الشريف) فكانت الاطلالة الاغرب بالمهرجان وباتفاق الاغلبية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى