الاخيرة

الابراج

 

 

 

 

الحمل

يمكنكم تقديم أوراقكم الرسمية لعمل جديد أو إضافة عمل ثاني لزيادة إيراداتكم المالية بشكل أفضل خلال هذه الفترة ، من مشاهير هذا البرج (التون جون).

 

 

 

 

الثور

أحوالكم الأخذة  بالتغير نحو الأفضل في أكثر من موضوع تحتاج لبعض الوقت حيث تشعرون بتحسن على الصعيد الشخصي، من مشاهير هذا البرج (انتوني كوين).

 

 

 

 

الجوزاء

يزداد الشعور باللجوء إلى الوحدة والتعبير عن ما يجول بخاطركم من حزن عبر أحاديث جانبية مع المقربين منكم والبعض يشكو تعبا جسديا، من مشاهير هذا البرج (محمود عبد العزيز).

 

 

 

 

 السرطان

تبدون مهتمين لتعزيز الناحية الاجتماعية والشخصية الكثير منكم يجد متعة عند التعامل مع الآخرين وهي فرصة للبعض لإضافة علاقات صداقة، من مشاهير هذا البرج (وردة الجزائرية).

 

 

 

 

 الأسد

من يرغب في تحسين عمله أو ألانتقال إلى عمل جديد الأجواء قد لا تسمح في ذلك على الرغم من الشعور النفسي الضاغط الذي يلازمكم، من مشاهير هذا البرج (سيمون بوليفار).

 

 

 

 

العذراء

تبدون أكثر قدرة على التغيير والتعبير في مجال العمل لهذا  الوقت لأهمية تحرككم نحو العمل، هناك من يحصل على أفضل فرص العاطفة والصداقة، من مشاهير هذا البرج (صوفيا لورين).

 

 

 

 

 الميزان

وقت تكويني يزيد من التهيؤ لزيادة حساسيتكم اتجاه أنفسكم والشريك العاطفي بعد أن دخلتم مرحلة الاختبار التكويني وقد تواجهون ظروفا فيها، من  مشاهير هذا البرج (عمرو دياب).

 

 

 

 

العقرب

الأوضاع تتغير من حولنا وتأخذ طابعا ايجابيا حيث تزداد فرصنا المهنية والمالية وتحتاج للمزيد من المبادرات على إيجاد منافذ جديدة، من مشاهير هذا البرج (بيكاسو).

 

 

 

 

القوس

الكثير من الفرص تلوح في أفقكم التكويني مما يلزمكم إيجاد مساحة اكبر لتطوير مهاراتكم المرتبطة بالعمل، من مشاهير هذا البرج (مارك توين).

 

 

 

 

 الجدي

أهم المحاور التغيير التي تشغلكم قد تكون على الصعيد العاطفي فقد تجدون ضغوط تنتابها شكوك مما قد يضفي صعوبة في الاستقرار في حياتكم العاطفية، من مشاهير هذا البرج (فيل سبيكتر).

 

 

 

 

 الدلو

عليكم التحكم جيدا بالمال المتوفر لكم وعدم إسرافه في غير موضعه من جانب ثاني عليكم التحلي بالصبر فالزوايا الفلكية تفسر مدى محدودية تحركاتكم، من مشاهير هذا  البرج (ليلى مراد).

 

 

 

 

 الحوت

تحسن في مشاعركم العاطفية ورغبة للتحرك نحو إصلاح ما تأثر على الصعيد العاطفي بعد فترة سلبية رافقتكم على الصعيد التكويني، من  مشاهير هذا البرج (سيندي كراوفورد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى