الاخيرة

الابراج

 

 

 

 

الحمل

تحصل على مكسب مالي والبعض يقدم أوراقه الرسمية لوظيفة جديدة، لدى البعض فرصة جيدة لشراء ممتلك، من مشاهيره (يحيى الفخراني).

 

 

 

 

الثور

 

تستعيدون طاقتكم الجسدية وتنجحون في تولي زمام أموركم، الوقت يمنحكم فرصة لتحريك أعمالكم في اتجاهات متعددة، من مشاهيره (نانسي عجرم).

 

 

 

 

الجوزاء

 

تحتاجون لأخذ وقتا للراحة ويلزمكم أن تكونوا صبورين، البعض يستطيع التحرك بشكل محدود لأجل الحصول على مكسب مالي، من مشاهيره (مورجان فريمان).

   السرطان

 

أجواء اجتماعية تحيط بكم لتلقي دعوة اجتماعية، في هذا الوقت تستطيعون تحقيق أمنية على الصعيد العاطفين من مشاهيره (نوال الزغبي).

 

 

 

 

الأسد

 

في هذا الوقت لديكم الفرص المناسبة للتوقيع على عقد عمل، والتخلص من بعض الإجراءات الروتينية، من مشاهيره (مايا نصري).

 

 

 

 

العذراء

 

السفر هو الأقرب لواقعكم إذ رغبتم القيام  بذلك وقد يكون للعمل  فرصة من خلال السفر الخارجي، بوسعكم التعاقد مع مؤسسة خارجية، من مشاهيره (كاظم الساهر).

 

 

 

 

الميزان

 

البعض عليه المحافظة على علاقته العاطفية وراء الكواليس كي لا تنكشف, عليكم خفض مصروفاتكم المرتفعة، من مشاهيره (صفية العمري).

 

 

 

 

العقرب

 

من ينتظر قرار قضائي قد يتأخر لفترة أخرى كما ان البعض قد يشعر بزيادة في وتيرة التحسس من الأجواء المحيطة به، من مشاهيره (صباح).

 

 

 

القوس

 

عليكم الاهتمام بالجانب الشخصي والصحي والنفسي فالأمور تحتاج للكثير من الدعم كي تسير وفق رغباتكم، عليكم تعزيز خطواتكم الجديدة، من مشاهيره (وديع الصافي).

 

 

 

 

 

الجدي

 

تشعرون بتحسن على الصعيد النفسي وفرصة لمن يشكو تعطيل الإنجاب، البعض تشغله قضية قانونية ذات طبيعة مالية، من مشاهيره (جيم كاري).

 

 

 

 

الدلو

الكثير من الضغوط تحيط بكم وقد تنشب مواجهة مع احد المسئولين عنكم، هناك من يحاول تعكير مزاجكم مما يلزمكم التصرف بهدوء، من مشاهيره (جاستن تيمبرليك).

 

 

 

 

الحوت

 

يمكنكم الحصول على رخصة قيادة أو اجتياز اختبار دراسي بنجاح, البعض يقوم بسفر قريب، الكثير يتواصل مع الآخرينن من مشاهيره (احمد السقا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى