الشاشة الصغيرة

ما لا تعرفه عن مسلسل (Brooklyn Nine- Nine)

عدسة الفن – مروه فاضل شاطي

يعد المسلسل الموسمي (Brooklyn Nine-Nine) مسلسل الكوميديا والجريمة من افضل المسلسلات التي حظيت بقاعدة جماهيرية واسعة لطيلة الـ(6) مواسم المتتالية، ولكن هل تعرف عزيزي القارئ بأنه هناك حقائق لا تعرفها عن ماهية المسلسل وحلقاتها، لنتعرف معاً على هذه الحقائق.
*بعد تصوير كل مشهد عدة مرات بشكل حرفي، يقوم الممثلون بتصوير عدد قليل آخر عندما يرتجلون لجعل المشهد أكثر اضحاكاً ان أمكن.
*(اندي سامبرغ) و(تشيلسي بريتي) اللذان يلعبان دور (بيرالتا) و(لينتي) ذهبا إلى المدرسة الابتدائية نفسها، تماما كما كانت شخصيتهما في هذه السلسلة.
*قامت (تشلسي بيريتي) في الأصل بتأدية الدور الذي أصبح في نهاية المطاف المخبرة (روزا دياز)، بالرغم من أنها لم تحصل على هذا الجزء، إلا أن شخصية (جينا لينيتي) تم إنشاؤها لـ(بيريتي.(
*يقع مركز الشرطة المستخدم في تحولات المشاهد على زاوية (6thو Bergen ) وهو موقع مركز شرطة حقيقي في بروكلين في الدائرة الـ 78.
*بالرغم من النكات المتعددة التي تم إجراؤها حول (إيمي) كونها راقصة سيئة، إلا أن (ميليسا فوميرو) كانت راقصة مدربة تدريباً مهنياً منذ الطفولة.
*البنتان التوأم للممثل (تيري كرو) سميتا (كانجي ولوسي) تيمناً باسماء شخصيتين في مسلسل يحمل نفس الاسم عام 1981، والذي يتكلم عن فتاتين مخبرتين وشريكتان في شرطة نيويورك.
*ألغت فوكس العرض بعد الموسم الخامس ، لكن رد فعل شديد من المعجبين عبر الإنترنت أدى إلى اخذ البرنامج من قبل NBC بعد مرور يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى