عالم الكوميكس

كابتن مارفل … بطلة المرحلة القادمة

عدسة الفن _ – علي محمد علي

واحدة من اقوى شخصيات مارفل كوميكس ومن اهم الشخصيات في المرحلة القادمة لعالم مارفل السينمائي، حيث سيكون لها دور كبير وظهور مهم في الجزء القادم من سلسلة افلام افنجرز(افنجرز4) اضافة الى فيلمها المستقل بداية العام المقبل 2019 .

اصلها وحياتها الشخصية
اسمها الحقيقي (كارول دانفرز) بدأت مسيرتها (قبل ان تكتسب قواها الخارقة) عميلة في الـ(CIA) وايضا كانت تعمل في القوة الجوية برتبة طيار، اضافة الى عملها في (وكالة ناسا) في فترة من فترات حياتها، لديها ايضا العديد من المهارات وخبيرة في الفنون القتالية.
اكتساب قواها ولقبها
اثناء عمل (كارول) مع (فيليب لارسون) الملقب بـ(مارفل) وهو كائن فضائي يمتلك قوى خارقة يعيش متنكرا بين البشر، تعرضت كارول لحادث طيران ادى الى امتزاج الحمض النووي الخاص بهما مما جعلها تكتسب القوى الخارقة لـ(فيليب لارسون – مارفل) فأسمت نفسها (مس مارفل) وهذا كان اول لقب اخذته (كارول دانفرز) في الكوميكس. بعد ذلك مرت باحداث وتطورات كثيرة في حياتها حتى شاركت يوما ما في احد المهام مع (الافنجرز) فأقترح عليها (كابتن اميركا) ان تغير اسمها الى (كابتن مارفل) بعد ان اصبح لها شأن كبير معهم حيث قامت بتولي القيادة لعدة مرات.
قواها الخارقة
لها العديد من القدرات ومنها السرعة الخارقة، قوة التحمل الخارقة، الطيران، القدرة على اطلاق ضربات موجهة من الطاقة من يديها، ميزة الحاسة السادسة التي تمكنها من التنبأ والاحساس بالخطر قبل وقوعه، امكانية امتصاص الطاقة وشحن طاقتها عن طريق امتصاص طاقة الضربات الموجهة لها حيث انها في احدى المرات قامت بامتصاص طاقة انفجار نووي، امكانية التحكم في جزيئات جسمها، قدرة الوعي الكوني التي تمكنها من رؤية الاشياء على حقيقتها واخيرا اقوى قدراتها وهي حالة (الباينري) التي تضاعف قوتها وتكسبها قوة مجنونة جبارة تمكنها من الوصول الى سرعة الضوء .
الفيلم القادم
الفيلم المنتظر سيكون من بطولة الممثلة (بري لارسون) والتي ستقوم باداء دور (كابتن مارفل) بالاضافة لاشتراك (صامويل ل. جاكسون) في الفيلم بدوره المعروف (نيك فيوري) احداث الفيلم ستجري في التسعينيات اي قبل احداث سلسلة افنجرز وسيكون بمثابة تقديم وتعريف للشخصية وقصتها، حسب تصريحات المنتجين ان الشرير الخارق في فيلم كابتن مارفل سيكون (السكرولز) وهم عرق فضائي متحول لهم القابلية على تقمص اي شكل واي حالة وهناك انواع منهم تدعى بـ(السوبر سكرولز) يمتلك القدرة على تقمص حتى القوة الخارقة. المثير في الموضوع انه تم التلميح ايضا الى ان هنالك فردا من (السكرولز) متقمص لشخصية احد الابطال (الافنجرز) ومتعايش بينهم طيلة هذه الفترة سيتم معرفته مستقبلاً .الفيلم من المقرر عرضه في شهر اذار من العام المقبل 2019 اي قبل شهرين من عرض الجزء الرابع لفيلم (الافنجرز) الذي سيكون لها دور مهم فيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى