موسيقى

قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن

1- تقدمت اغنية (Sad) للمطرب الشاب الراحل (XXXTENTACION) هذا الاسبوع 51 مركزا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الاول وتتربع على عرش القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ16 للاغنية في القائمة.
-2تقدمت اغنية (I like it)للمطربين (Cardi B &Bad bunny& J Balvin) هذا الاسبوع مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثاني، وهذا هو الاسبوع الـ11 للاغنية في القائمة.
3-تراجعت اغنية  (Nice for what) للمطرب (Drake) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثالث من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ11 للاغنية في القائمة.
-4تقدمت اغنية (Lucid Dreams) للمطرب (Juic Wrld) مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ6 للاغنية في القائمة.
5-حافظت اغنية (Girls like you)  للمطرب(Maroon 5)على المركز الخامس للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الرابع للاغنية في القائمة.
6-تراجعت اغنية (Post malon) للمطرب (Psycho)اربعة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السادس، وهذا هو الاسبوع الـ17 للاغنية في القائمة.
7-حافظت اغنية (Boo’d up) للمطربة(Ella mai) على المركز السابع للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ12 للاغنية في القائمة.
8-تراجعت اغنية (God’s plan) للمطرب (Drake)اربعة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن من القائمة، وهذا هو الاسبوع 21 للاغنية في القائمة.
9-حافظت اغنية (No Tears left to Cry) للمطربة(Ariana Grande) على المركز التاسع للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ9 للاغنية في القائمة.
10-تراجعت اغنية (Middle) للمطربين (Zeed & Grey) هذا الاسبوع مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ21 للاغنية في القائمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى