الشاشة الصغيرة

دليلك الشخصي للمسلسلات الرمضانية

عدسة الفن – زهراء الالوسي

تستعد شركات الانتاج للموسم الرمضاني من خلال تحضير عدة اعمال تتنوع بين الدراما والاكشن والكوميديا، ومن خلال اختيار النجوم الاكثر مشاهدة واختيار القصص والنصوص التي تتضمن قضايا مؤثرة في حياة الناس دراميا، او للتخفيف عنهم كوميدياً، اما القنوات التلفزيونية فعليها اختيار اعمال متنوعة لترضي اذواق المشاهدين المختلفة وتكسبهم لمشاهدة العمل حتى نهاية الشهر الكريم.
سجل هذا الموسم حضورا نسائيا بارزا مثل مي عز الدين في (رسايل)، ونيللي كريم في مسلسل (اختفاء)، وزينة في (ممنوع الاقتراب والتصوير.(
اما النجم يحيى الفخراني قد عاد الى الاعمال الكوميدية بعد عدة اعمال درامية حيث يقوم في مسلسل (بالحجم العائلي) بدور سفير متقاعد يحب الطبخ والاكلات ويفتتح مطعمه الخاص، مما يسبب له مشاكل مع زوجته والتي تقوم بدورها الفنانة ميرفت امين.
اما النجمة يسرا حاضرة وبقوة كعادتها في الماراثون الرمضاني حيث تقوم بدور مستشارة قانونية في مسلسل (لدينا أقوال اخرى)، يتوفى ابنها في ظروف غامضة، فيبدأ التحقيق في الحادثة، حتى يتم توجيه الاتهام لها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، فهل سيتم اثبات براءتها؟ كما انسحبت عدة اعمال بسبب ظروف انتاجية وغاب عدد من النجوم الذي كان حضورهم مميزا في الاعوام الماضية مثل يوسف الشريف وكريم عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى