موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن

1- اغنية
(Psycho) Post malon
تقدمت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الاول وتتربع على عرش القائمة، وهذا هو الاسبوع الخامس عشر للأغنية في القائمة.
-2اغنية
(Drake) Nice for What
تراجعت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وهذا هو الاسبوع الـتاسع للاغنية في القائمة.
3- اغنية
(Cardi B, Bad Bunny & J Balvin) I Like it
تقدمت الاغنية اربعة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثالث من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـتاسع للأغنية في القائمة.
4- اغنية
(Maroon 5) Girls like you
تقدمت الاغنية 90 مركزا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع من القائمة، وهذا هو الاسبوع الثاني للاغنية في القائمة.
-5 اغنية
(Drake) God’s Plan
تراجعت الاغنية مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس من القائمة، وهذا هو الاسبوع 19 للاغنية في القائمة.
6- اغنية
(Ella Mai) Boo’d Up
تقدمت الاغنية مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السادس من القائمة، وهذا هو الاسبوع الـ10 للاغنية في القائمة.
-7اغنية
(Childish Gambino) This Is America
تراجعت الاغنية هذا الاسبوع ثلاثة مراكز عما كانت عليه في الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع من القائمة وهذا هو الاسبوع الخامس للاغنية في القائمة.
8- اغنية
(Kanye west) yikes
دخلت اغنية كاني ويست الجديدة المراتب العشرة الاولى مع مبيعات قد تتجاوز 239 الى 279 الف وحدة خلال اسبوعها الاول في امريكا وتصل ايضا عدد استماعاتها عبر خدمات الستريمنق من 35 الى 40 مليون استماع.
9- اغنية
(Juice WRLD) Lucid Dreams
تقدمت الاغنية 6 مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع من القائمة، وهذا هو الاسبوع الرابع للاغنية في القائمة.
10- اغنية
(Zedd, Maren Morris & Grey) The Middle
تراجعت الاغنية هذا الاسبوع خمس مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر من القائمة، وهذا هو الاسبوع التاسع عشر للأغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى