موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – غدير محسن

-1 اغنية
(Drake) (Nice for what)
تقدمت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الاول وتتربع على عرش القائمة، وهذا هو الاسبوع العاشر للأغنية في القائمة.
2- اغنية
(Psycho) (Post malon)
تراجعت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثاني، وهذا هو الاسبوع السادس عشر للأغنية في القائمة.
3- اغنية
(Cardi B & amp ;Bad bunny & amp;J Balvin) (I like it)
تحافظ الاغنية هذا الاسبوع على المركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع العاشر للأغنية في القائمة.
4- اغنية
(God& apos;s plan) (Drake)
تقدمت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الرابع من القائمة، وهذا هو الاسبوع العشرون للأغنية في القائمة.
5- اغنية
(Maroon 5) (Girls like you)
تراجعت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الخامس من القائمة، وهذا هو الاسبوع الثالث للأغنية في القائمة.
6- اغنية
(Juic Wrld) (Lucid Dreams)
تقدمت الاغنية ثلاثة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السادس من القائمة، وهذا هو الاسبوع الخامس للأغنية في القائمة.
7- اغنية
(Ella mai) (Boo'd up)
تراجعت الاغنية مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز السابع من القائمة، وهذا هو الاسبوع الحادي عشر للأغنية في القائمة.
8- اغنية
(Middle) ( Zeed & Grey)
تقدمت الاغنية هذا الاسبوع مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثامن من القائمة، وهذا هو الاسبوع العشرون للأغنية في القائمة.
9- اغنية
(Ariana Grande) (No tears left to cry)
تقدمت الاغنية اربعة مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع من القائمة، وهذا هو الاسبوع الثامن للأغنية في القائمة.
10- اغنية
(Bebe Rexha &Florida) (Meant to be)
تقدمت الاغنية مركزين عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر من القائمة، وهذا هو الاسبوع الرابع والثلاثون للأغنية في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى