موسيقى

ترتيب قائمة (Billboard hot 100) لهذا الاسبوع

عدسة الفن – بتول خليل         العدد:49

1-تحافظ اغنية (Girls like You) للفرقة (Maroon5) على المركز الاول للاسبوع السابع على التوالي لتكون بذلك متقدمة ومحتلة عرش القائمة لهذا الاسبوع.
-2تحافظ اغنية (Sicko Mode) للمغني (Travis Scott) على المركز الثاني للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ13 للاغنية في القائمة.
3-تقدمت اغنية (Happier) لكل من (Marshmello&Bastille) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز الثالث، وهذا هو الاسبوع الـ11 للاغنية في القائمة.
4-تراجعت اغنية
(Lucid Dreams)
للمغني (Juice wrld) مركزا واحدا عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل المركز الرابع، وهذا الاسبوع الـ25 للاغنية في القائمة.
5-تحافظ اغنية (Better Now) للمغني (Post Malone) على المركز الخامس للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ27 للاغنية في القائمة.
6- تحافظ اغنية (ZEZE) للمغني (Kodak Black) بالتعاون مع كل من (Travis Scott&Offset) على المركز السادس للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ3 للاغنية في القائمة.
7-تحافظ اغنية (Youngblood) لفرقة
(5 Seconds of Summer)
على المركز السابع للاسبوع الثاني على التوالي، وهذا هو الاسبوع الـ22 للاغنية في القائمة.
8 -تحافظ اغنية
(Drip Too Hard)
لكل من(Lil Baby&Gunna)على المركز الثامن للاسبوع الثالث على التوالي، وهذا هو الاسبوع السابع للاغنية في القائمة.
9-تقدمت اغنية (Without Me) للمغنية (Halsey) ثلاث مراكز عما كانت عليه الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز التاسع، وهذا هو الاسبوع الاول لها في قائمة المراكز العشرة الاولى والاسبوع الـ4 في القائمة.
-10تقدمت اغنية (Mo Bamba) للمغني(Sheck Wes)ا6مراكز عما كانت علية الاسبوع الماضي لتحتل بذلك المركز العاشر، وهذا هو الاسبوع الاول لها في قائمة المراكز العشرة الاولى والاسبوع الـ10 في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى