شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

دعاء علي

أسبوع جديد مميز نطل عليكم كعادتنا لنوافيكم بترتيب مراكز الأفلام العشر الأولى في البوكس أوفيس، دخلت هذا الأسبوع أفلام جديدة بقوة هي
(Blockers), (A Quiet Place), (Chappaquiddick)
وقد خرجت أفلام أخرى من ترتيب هذا الأسبوع هي
(A Wrinkle in Time), (Tomb Raider), (Love, Simon)
والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علما إن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

 

المركز الاول (A Quiet Place)

فيلم الإثارة والرعب يتصدر البوكس أوفيس في أسبوعه الأول بإيرادات عالمية تصل إلى 71 مليون دولار وإيرادات أمريكية تصل إلى 50 مليون دولار، تدور أحداثه في مزرعة هادئة تسكنها أسرة متحابة تتعرض للترهيب من قبل أشباح وكائنات مخيفة تصطاد ضحاياها من خلال الصوت وعلى الأسرة أن تظل في صمت تام. الفيلم من إخراج (جون كراسينسكي) وبطولة (ايملي بلانت) و(جون كراسينسكي)، جاء تقييم الفيلــــم (8.2/ 10) في موقع (IMDb).

////////////

المركز الثاني  (Ready Player One)

في المركز الثاني هبط فيلم الاكشن والخيال العلمي (Ready Player One) بعد أن حقق إيرادات عالمية بلغت 391 مليون و إيرادات أمريكية كلية 96 مليون دولار منها25 مليون دولار هذا الأسبوع، تدور أحداثه حول شاب منبوذ يحاول الهرب من واقعه المرير عن طريق التحاقه في لعبة الكترونية تسمى الواحة. جاء تقييم الفيلم (7.9/ 10) في موقع (IMDb).

 

//////////

المركز الثالث (Blockers)

في أسبوعه الأول دخل مباشرة فيلم الكوميديا (Blockers) إلى المركز الثالث بإيرادات عالمية وصلت إلى 32 مليون دولار وإيرادات أمريكية بلغت 21 مليون دولار. تدور أحداثه حول ثلاثة أباء يحاولون ضبط تصرفات بناتهم خلال حفلة التخرج الصاخبة، الفيلم من بطولة (ليزلي مان) و(جون سينا) ومن إخراج (كاي كانون)، جاء تقييم الفيلم (6.6/ 10) في موقع (IMDb).

//////////

المركز الرابع (Black Panther)

استمرار تراجع فيلم المغامرة والاكشن (BIack Panther) إلى المركز الرابع في أسبوعه الثامن محققاً إيرادات عالمية تصل إلى 1.299 مليار دولار و إيرادات أمريكية 665 مليون منها لهذا الأسبوع 8.4 مليون دولار. تدور أحداثه حول (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية الذي يدافع عن بلاده من التمزق بفعل تدخلات خارجية وداخلية، جاء تقييم الفيلم (7.8/ 10) في موقع (IMDb).

 

//////////

المركز الخامس (l Can Only lmagine)

في تراجع مستمر يهبط الفيلم العائلي الدرامـــــي (l Can Only lmagine) إلى المركز الخامس بعد أن جمع إيرادات أمريكية بمجموع ما يقارب 69 مليون دولار منها 8.3 مليون لهذا الأسبوع. تتحدث قصة الفيلم حول القصة الحقيقية المقتبسة والملهمة لأغنية (Mercy Me) التي تتحدث عن الغفران والأمل، جاء تقييم الفيلم (7.6/ 10) في موقع (IMDb).

///////////////

المركز السادس  (Tyler Perry’s Acrimony)

يتراجع بقوة فيلم الإثارة (Tyler Perry’s Acrimony) إلى المركز السادس بعد أن كان ثانياً في أسبوعه الأول وقد جمع إيرادات أمريكية تصل إلى 31 مليون دولار منها 8 مليون هذا الأسبوع. تدور أحداثه حول زوجة مخلصة تعبت من أن تكون في المرتبة البديلة بعد أن قطعت الشك باليقين من خيانة زوجها لها، جاء تقييم الفيلم (4.8/ 10) في موقع (IMDb).

 

/////////////

المركز السابع (Chappaquiddick)

دخل مباشرة فيلم الإثارة (Chappaquiddick) إلى المركز السابع محققاً إيرادات في صالات العرض الأمريكية بلغت 6 مليون دولار. الفيلم يتحدث عن تورط (تيد كنيدي) في حادث سيارة مميت عام 1969، الفيلم من بطولة (كايت مارا)، (جيسون كلارك)، (جيم غافيجان)، (اد هليمز)، (اوليفيا ثيرلبي) و(بروس ديرن) ومن اخراج (جون كوران)، جاء تقييم الفيلــــم (6.8/ 10) في موقع (IMDb).

////////////

المركز الثامن (Sherlock Gnomes)

تراجع فيلم الانيميشن (Sherlock Gnomes) إلى المركز الثامن بعد أن حقق إيرادات عالمية بلغت 45 مليون دولار إما في صالات العرض الأمريكية فقد جمع 33 منها لهذا الأسبوع 5 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول أقزام الحديقة الذين يقررون تجنيد محقق خاص في سبيل التحقيق بمسألة اختفاء الحليات الخاصة من الحدائق الأخرى، جاء تقييم الفيلم (4.8/ 10) في موقع (IMDb).

///////////

المركز التاسع (Pacific Rim Uprising)

يواصل فيلم الاكشن والخيال العلمي (Pacific Rim Uprising) هبوطه بعد أن كان في المركز الخامس الأسبوع الماضي، حيث جمع إيرادات على مستوى العالم وصلت الى267 مليون دولار و إيرادات أمريكية كلية تصل إلى 54 منها 4.9 لهذا الأسبوع. تدور أحداثه حول (جيك بينتيكوست) يتحد مع شقيقتـه (ماكو موري) التي تقود مجموعة من الطيارين الشجعان للوقوف ضد تهديد يوشك أن يدمر العالم، جاء تقييم الفيلــــــــم (6/ 10) في موقــــــــــع (IMDb).

////////////

المركز العاشر (lsle of Dogs)

يتقدم فيلم الانيميشن lsle of Dogs)) إلى المراتب العشرة الأولى بعد إن ان كان في المرتبة الحادية عشر في الأسبوع الماضي ليحتل المركز العاشر بإيرادات عالمية تصل إلى 17 مليون دولار و في أمريكا جمع 12 مليون دولار منها 4 مليون دولار لهذا الأسبوع. يتكلم الفيلم عن واقع خيالي حيث يقوم ولد بالبحث عن كلبه في جزيرة يحكمها الكلاب في اليابان وتحاول الكلاب مساعدته في ذلك. جاء تقييم الفيلم (8.2/ 10) في موقــــع (IMDb).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى