رسوم متحركة

الوقت يتلاعب بـ(اوكابي) من جديد ورد سريع من الابطال

عدسة الفن – احمد حسن

شتاينز غيت زيرو
الحلقة 8
في بداية الحلقة يستيقظ (اوكابي) ليجد نفسه في خط زمني اخر بشكل مفاجئ وغير متوقع فيلتقي بصديقته المتوفاة (كوريسو)، ويزداد ألمه عندما يعلم ان صديقته الاخرى (مايوري) ميتة في هذا الخط، لم يعرف (اوكابي) كيف يتحدث عن مشاعره او يعبر عن تفكيره حول الموضوع فتأخذه (كوريسو) لزيارة قبر (مايوري).
وبعد الصدمة والحيرة يخبرها (اوكابي) بانه اتى من خط زمني اخر فتجبره على العمل للرجوع للخط الذي اتى منه وهذا ما حصل في نهاية الحلقة بعد وداع حميمي مؤثر. تغوص الحلقة بشكل كبير في الجانب الدرامي لقصة الانيمي وتذكرنا ببعض الاحداث الجميلة حينما كان (اوكابي) و(كوريسو) ثنائي رائع خلال الموسم الاول وتشكـــــل مشاهـــــد نهايتهـــا، التـــــي تقتبس لحظات من الموسم الاول، مع اغنية جميلة جــداً الجانب المؤثــر الاقـــوى في الانيمي لحــد الآن.
بوكو نو هيرو اكادميا
الحلقة 9
بعد اصابة (ميدوريا) الصعبة ودخوله المستشفى يقيم الابطال مؤتمر اعلامي للاجابة عن الاسئلة حول حادثة الهجوم على مخيم الطلاب.
ظهور المعلم (ايزاوا) وتبريره موقفه حول اصابة التلاميذ كان جريئاً في هذه الاثناء كان (ميدوريا) واصدقائه قد انظموا سرا لعملية البحث عن صديقهم المختطف (باكوغو) لتصل بهم المعلومات لمستودعٍ ما وقبل ان يقدموا على اي فعل يقتحم الابطال بقيادة (اول مايت) مقر الفلنز والمستودع تاركين الفلنز في حيرة واستنفار دون ان يفعلوا شيئاً للهرب من قبضة الابطال حتى ظهرت قدرة عجيبة وقامت بتعطيل (اول مايت) واعاقة تحركات الابطال بعد ذلك يشهد (ميدوريا) واصدقائه دمار موقعهم وظهور شخص من الظلام ذو هالة مهيبة مما يصيب الجميع بالجمود.
الحلقة كانت ممتعة للغاية لن تدرك الوقت عندما تشاهدها، الاكشن مع الدخول الرائع لـ(اول مايت) والابطال في وقت انتشرت فيه الفوضى تجاه الحادثة وموقف الابطال بسببها عصيب، تصيبك الحلقة بالذهول بعد كمية التشويق الكبيرة بالاحداث الي تختتم بظهور مهيب وغامض لشخصية تبدو قوية قد يكون (اول فور وان) عدو (اول مايت) الاقوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى