عالم السينما

هل يستطيع (Creed) الثأر لوالده من قاتله؟فيلم (Creed ll) قادماً إلى صالات العرض

عدسة الفن – عبدالله رافد                   العدد:52

تستعد صالات العرض المحلية غداً لعرض فيلم الاكشن والأثارة المرتقب (Creed 2) بعد ان بدأ عرضه الاسبوع الماضي في صالات السينما العالمية. الفيلم من بطولة النجم العالمي (سيلفستر ستالون) والنجم (مايكل بي جوردون) ومن المتوقع أن يحصل الفيلم على اقبال جماهيري كبير بعد العرض الدعائي المشوق والذي ابتدأ بعبارة (لقد نجحت، لا تستسلم).
قصة الفيلم
تدور قصة الفيلم حول (ادونيس) إبن (ابولو كريد)، الذي يجسد شخصيته الممثل (مايكل بي جوردون) والذي يسعى جاهداً للأنتقام، بعدما عثر على الرجل الذي قتل والده، في صدام لا مفر منه مع نجل المصارع الروسي (إيفان دراجو) الذي قتل والده داخل الحلبة في فيلم.(Rochy lV)
التقييمات
حصل الفيلم على تقيم (8 / 10) في موقع (IMDb) أما موقع
(Rotten Tomatoes)
فقد منحه تقيم (74%)، وهذه التقييمات تعتبر جيدة وتتنبأ بأيرادات جيدة للفيلم، ومن المتوقع أن الفيلم سيحصد تقييم إيجابي من المشاهدين بعد عرضه، كون بطل الفيلم معروف بإمكانياته الفنية وكون نوعية الأفلام الخاصة بالاكشن تلاقي دوماً تفاعلاً جماهيرياً.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من إخراج (ستيفن كابيل جونيور) ومن تأليف (ريان كوجلير) والنجم العالمي (سيلفستر ستالون)، بطل الفيلم النجم (مايكل بي جوردون) ويشاركه في البطولة النجم العالمي (سيلفستر ستالون)، (دولف لاندجرين)، (تيسا تومبسون)، (فيليشيا رشاد)، (راسيل هورنسبي).
مدة عرض الفيلم (130) دقيقة أي ما يعادل ساعتين وعشر دقائق، وتصنيفه الرقابي .(R) بدأ تصوير الفيلم في 15 اذار 2018 وانتهى في 8 حزيران 2018. يعتبر فيلم (Creed II) التعاون الخامس بين
(Sylvester Stallone),
(Dolph Lundgren).
وقد تم تصوير مشهد قتال قصير بين (روكي بالبوا) و(إيفان دراغو)، لكن تم حذفه من نسخة الفيلم المعدة للعرض، اذ صور المشهد في المستشفى حيث كلاهما يتبادلان الضرب قبل أن يفصلهما الأمن وفريق (دراغو).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى