منوعات

نجمة بوليوود (شرادها كابور) واطلالاتها المليئة بالأنوثة

عدسة الفن – انعام محي

تميزت الفنانة الهندية (شرادها كابور) بموهبتها الكبيرة في التمثيل وبالإضافة إلى ذلك أبهرت (شرادها) الجميع بصوتها العذب، بعد أن أدّت أكثر من أغنية في مناسبات عامّة وحفلات خيرية، كما أنّ شخصيّتها الشابّة والمرحة وأناقتها الكبيرة في انتقاء وتنسيق الأزياء، جعلا منها محط أنظار الجميع، تميّزت وحقّقت نجاحات كبيرة من خلال إطلالاتها وتواصل نجاحاتها الواحدة تلوى الأخرى، ليس في التمثيل فحسب بل وعلى غلاف المجلّات وعروض الأزياء أيضا، ومن خلال جولة قمنا بها على صفحات التواصل الخاص بـ (شرادها)، لاحظنا أنّها ارتدت في أكثر من إطلالة أزياء كاجوال يوميّة مريحة، وجمعنا لكم بعض الإطلالات المميزة لها: حيث ارتدت في إحداها سروالًا باللون الكحلي، مع كنزة بأكتاف مكشوفة مزيّنة بنقشات ملونة، كما اختارت في إطلالة أخرى جمعت فيها بين الكلاسيكيّة والعصريّة، فستانًا باللون الأخضر المائل إلى الأزرق، مع حذاء بكعبٍ عالٍ وتسريحة شعر بسيطة. وبا اطلالة اخرى ارتدت فستانًا أخرَ بتصميم أنيق ومميز باللونين الأسود والأبيض وبأكمام قصيرة. ولم تتخل عن التنورة في خياراتها للأزياء، حيث رأيناها ترتدي تنورة باللون البُنّي، مع كنزة بتصميم عصري وحذاء بكعب عال باللون الأسود. وفي إطلالة أخرى ارتدت (شرادها) تنورة باللون الأسود مزيّنة بنقشات ملونة نسقت معها كنزة باللون الاسود من دون نقشات، وحذاء بتصميم طويل.
غالبًا ما نرى (شرادها) تختار اكسسوارات مميزة مع أزيائها، مثل العقود والأحذية ذات الكعوب العالية، والأقراط وغيرها. وباطلالة فريدة ومميزة جدا أطلّت (شرادها) على منصّة المصمم (غوراف غوبتا) في سياق
(Blender’s Pride Fashion Tour)
عرض أزياء في (جورجاون) والذي ضمّ مجموعة رائعة من أجمل الفساتين المثيرة والفريدة، ومن أجل هذه المناسبة لم يتردّد (غوراف) من تصميم ثوب طويل مائل بين اللون الذهبي والأخضر لها، تناسب جيداً مع مكياج عينيْها وكعكة شعرها العالية،وفاجأت الفنانة الهندية شرادها كابور موخراً، جمهورها بلوك جديد لها، اعتمدت خلاله بشكل كبير على تغيير طريقة تصفيف شعرها، واستقبل كثير من جمهورها اللوك الجديد باعجاب والبعض الآخر بادر بانتقادها، يبدو أنّ هذه النجمة تجمع ما بين الإحترافيّة والمرح في بعض الأحيان من خلال تنسيقها واختياراتها الأنثوية الرائعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى