اخبار الفن

ميلاد سعيد لنجوم هذا اليوم (هالي بيري، ميلا كونيس، ستيف مارتن)

*تم التحديث بتاريخ ٢٠٢١/٨/١٤.

يصادف اليوم الموافق 14 آب ميلاد كل من النجمة الاوسكارية (هالي بيري) حيث بلغت اليوم (55) عاماً اذ ولدت عام 1966 في اوهايو/ امريكا. بدأت التمثيل منذ عام 1989 بعدة مسلسلات ثم اتجهت للتمثيل السينمائي ومن اهم افلامها (Monster’s Ball)، الذي حصلت عنه على جائزة الاوسكار كأفضل ممثلة عام 2001 وبهذا اصبحت اول ممثلة من اصول افريقية تفوز بها، كما شاركت في عدة افلام مثل (Gothika)، (The Call)، (Catwoman)، (X-Men)، (John Wick: Chapter 3 – Parabellum).
كما يصادف ميلاد الجميلة ذات العيون الساحرة (ميلا كونيس) التي بلغت اليوم (38) عاماً حيث ولدت عام 1983 في اوكرانيا، ورحلت الى امريكا عام 1991، بدأت شهرتها من مشاركتها بالمسلسلات الشهيرة مثل (Days of Our Lives)، (Baywatch)، ومن اهم افلامها ايضاً (The Spy Who Dumped Me)، (Bad Moms)، (Friends with Benefits).
ويصادف ايضا اليوم ولادة (ستيف مارتن) الكوميدي الشهير حيث بلغ عامه الـ(76) اليوم، ولد في تكساس/ امريكا، بدأ التمثيل منذ عام 1967 وغلبت على ادواره السمة الكوميدية، من اهم الشخصيات التي اداها المحقق (غلوزو) في سلسلة افلام (The Pink Panther)، ومن أشهر افلامه (The Muppet Movie)، (Roxanne)، (Bowfinger).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى