عالم السينما

مهمة انقاذ الديناصورات من الأنقراض الثاني…فيلم (Jurassic World 2) في صالات العرض

عدسة الفن – خاص 

سيدخل قريبا في صالات العرض الجزء الثاني من فيلم الخيال والمغامرات (Jurassic World) والذي يحمــــــــــل عنـــوان (Fallen Kingdom) وهذه السلسلة تعتبر امتدادا لسلسلــــة افلام (Jurassic Park) تم عرض الفيلم في العديد من الدول الأجنبية مثل بريطانيا، اوكرانيا واسبانيا، والعربية مثل العراق، مصر والكويت في بداية الشهر الجاري، ولكنه سيدخل صالات العرض الأمريكية في الثاني والعشرين من الشهر الحالي.
قصة الفيلم
بعد مرور أربع اعوام على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تماما (في الجزء الأول من السلسلة)، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من (أوين) الذي يقوم بدوره الممثل (كريس برات) و(كلير) التي تجسدها الممثلة (برايس دالاس هوارد) في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت للحفاظ عليهم من الانقراض مرة اخرى.
التقييمات
حصل الفيلم على (6.7/ 10) في موقع IMDb كما وحصل على نسبة 60% في موقع الطماطم الفاسدة بعد ان قام 103 من النقاد بتقييمه وحصل على اعجاب 62 منهم، اما موقع (Metascore) فقد قيم الفيلم بنسبة (52%).
معلومات عن الفيلم
الفيلم من اخراج (جيه ايه بايونا) ومن بطولة (كريس برات)، (برايس دالاس هوارد)، (جيمس كرومويل)، (جيف جولدبلوم)، (تد ليفاين)، (توبي جونز)، (بي. دي. وونج)، (دانييلا بينيدا)، (اف سبال)، (جيرالدن شابلن) و(جاستيس سميث)، ومن تأليف (كولين تريفورو)، (ديريك كونولي) و(مايكل كرايتون)، ومن انتاج (فرانك مارشال) و(بيلين أتينزا)، وتوزيع شركة (Universal)، قام باداء الموسيقى التصويرية (مايكل جياشينو)، مدة الفيلم ستكون ساعتين و8 دقائق وهو من تصنيف (PG-13) وتكلفة انتاجه 170 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى