عالم السينما

ملاهي (كوني آيلند) في أجواء الخمسينيات فيلم (Wonder Wheel) قادم الى صالات العرض

متابعة – حسام خليل

دور العرض العالمية والمحلية ستستقبل فيلم الدراما الأمريكي (Wonder Wheel) الذي سيأخذنا الى أجواء الخمسينيات الرائعة, عرض الفيلم لأول مرة في شهر تشرين الاول الماضي في مهرجان نيويورك السينمائي وعرض بعدها في مهرجانات البرازيل والنمسا اما في شهر تشرين الثاني فعرض في كل من بولندا والسويد من المقرر ان يعرض الفيلم في 1 كانون الاول المقبل 2017 في امريكا وفي 9 آذار 2018 في بريطانيا.
قصة الفيلم
أربعة أشخاص تتشابك حيواتهم وعلاقاتهم من خلال صخب وضجيج حديقة ملاهي (كوني آيلند) في الخمسينيات, حيث (جيني) ممثلة سابقة متقلبة عاطفيًا وتعمل حاليًا كنادلة في منزل هادئ. (هومبتي) زوج جيني ومُشغِّل العجلة الدوارة بالحديقة. (ميكي) حارس شاب وسيم يحلم بأن يكون كاتبًا مسرحيًا. و(كارولينا) ابنة هومبتي المنعزلة منذ أمد طويل بينما تختبئ من العصابات في شقة والدها.
التقييمات
حصل الفيلم على تقـــــييم 6,2 /10 على موقع (IMDb) من قبل 390 صوت من الجمهور وحصل على 48% في موقع (الطماطم الفاسدة) حيث شارك في نقده 27 ناقد 14 منهم وصفه بالسيئ و13 منهم وصفه بالجيد وحصل على 55 من 100 في موقع النقاد العالمي (Metascore).
معلومات عن الفيلم
الفيلم من تأليف وأخراج وودي آلن وشارك في بطولته عدة نجوم لامعين منهم كيت وينسلت, جاستين تيمبرليك, جيمس بيلوشي, جونو تيمبل, ماكس كاسيلا, ديبي مازار, جنيف كار, توني سيريكو, يذكر ان ميزانية الفيلم وصلت الى 25 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى