عالم السينما

متنزه مخالف لمعايير وشروط السلامة..فيلم (Action Point) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – مروة فاضل شاطي

تستعد صالات السينما العالمية لعـــرض فيلـم الاكشن والمغامـــــــــــرة والكوميديــا الامريكي (Action Point) ومن المقرر ان يتم اصداره في الولايات المتحدة الامريكية في يوم الغد المصادف الاول من حزيران اما في اوربا فسيعرض الفيلم في الحادي والعشرين من حزيران وفي بريطانيا سيعرض في نهاية شهر اب.
قصة الفيلم
تدور مجريات الفيلم حول متنزه ترفيهي منخفض الايجار في نيو جيرسي يدعى (اكشن بوينت) او (اكشن بارك) حيث اشتهر بتصميم عربات ركوب الخيل الغير امنة وبتصميم عشوائي خطر وتوظيف موظفين طائشين غير مؤهلين وغير اسوياء اطلاقا مما جعل المتنزه اكثر فوضى، فيفتتح منتزه ضخم بالجوار مما يعرض مستقبل منتزه (اكشن بوينت) للخطر، متزامنا مع قدوم (بوجي) ابنة (دي سي) مالك المتنزه.
التقييمات
لم يتم تقييم الفيلم سابق الذكر الى الان لعدم عرضه على النقاد ولكن من المتوقع ان يحصل الفيلم على تقييمات جيدة على موقعي (IMDb) وموقع الطماطم الفاسدة.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من اخراج (تيم كيركبي) اما السيناريو فقد كتب بواسطة (ديف كرينسكي)، المنتجون (بيل جربر) و(ديرك فريدا). الفيلم من بطولة النجم (جوني نوكسفيل)، (بريجيت لوندي باين)، (جوني بيمبرتون) و(سوزان ييغلي) شارك بالموسيقى التصويرية (ادم شرودر)، (ديك ديكرسون) و(اندرو) والتصوير السينمائي تم بواسطة (مايكل سينمان)، ساهمت بأنتاج الفيلـــــــــــم كــل مـــــــــــن الشركات (Gerber Pictures) و(Hello Junior) كما تم توزيع الفيلــــــم بواسطــــــــــــة (Paramount Pictures) مدة عرض الفيلم ساعة واحدة و25 دقيقة، وتم تصويره في الولايات المتحدة الامريكية وكايب الغربية، ومن الجدير بالذكر ان طاقم العمل بدأ بالعمل على هذا الفيلم في 28 تشرين الثاني عام 2017، وفي هذا الفيلم قام (نوكسيفل) بأداء حركات خطيرة نقل على اثرها الى الطوارئ عدة مرات .ومن ناحية اخرى لم يتم الافصاح عن مقدار ومحدودية الميزانية الخاصة بهذا الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى