عالم السينما

لا شيء يبدو على حقيقته في سباق الحياة..فيلم (Race 3) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن _ ايمن محمود

الجزء الثالث من سلسلة الافلام الهندية (سباق) وبعد طول انتظار من متابعيه سيتم عرضه على شاشات السينما تزامنا مع موسم العيد، فيلم الاثارة والاكشن سيتم عرضه يوم غد في الولايات المتحدة، الهند والسويد.
قصة الفيلم
عائلة تتعامل مع الجرائم عبر الحدود، في عالم مليء بالتقلبات والانعطافات الأمر الذي سيجعل الجمهور غير قادر على التنبؤ بالاحداث، يستدعى (Sikandar) لغرض دعم العائلة في سرقة كبيرة لنكتشف الشخصيات الحقيقية التي تتغير فجأة، ونرى العائلة على وشك تدمير ذاتها او ربما هناك من يحاول ذلك من خارجها، تتوالى الاحداث مع الخيانات، الاسلحة المتطورة والسيارات السريعة لنصل لحبكة درامية مميزة.
التقييمات
لم يحصل الفيلم على تقييمات في موقع (IMDb) الى الان او في اي مواقع اخرى، ومن المتوقع ان يكون له تقييم اعلى من الجزئين السابقين نظرا لاشتراك النجم (سلمان خان) ذو الشعبية الكبيرة.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من بطولة (سلمان خان)، (انيل كابور)، (بوبي ديول)، (جاكلين فرنانديز)، (ديزي شاه) و(فريدي دارولا) ومن اخراج (ريمو ديسوزا)، انتج الفيلم من خلال شركتي (Tips Films) و(Salman Khan Films) بدأ تصوير الفيلم في 9 تشرين الاول عام 2017 في مومباي. وانتقل الطاقم إلى تايلاند ثم وصل لأبوظبي لتصوير عدة مشاهد بادارة (توم ستراثرز)، الذي سبق له العمــل فــــــــي أفـــلام مثــــــــــــل (The Dark Knight) و(Dunkirk) و(Inception) وبعدها سافروا لكشمير، وبسبب ادانة سلمان خان في قضية (صيد بلاكباك) تقرر إكمال الجزء المتبقي من الفيلم في (جايسالمير) بدلاً من أبو ظبي للحفاظ على الجدول الزمني خصوصا انها تملك مناظر طبيعية مماثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى