منوعات

(كايلي وكيندل جينر)…سحر الاناقة وجاذبية المظهر

عدسة الفن – سوسن مهدي                العدد:50

كايلي وكيندل) الابنتان الاصغر لأكثر العوائل شهرة على التلفاز تميزتا بالجمال والانوثة والحضور الملفت، اذ كانت ومازالت الاخوات (كايلي وكيندل) هن مصدر للجاذبية والجمال الساحر حيث احدثن ضجة كبيرة على التلفاز وخاصة يوم الهالوين حيث ارتدتا زياً يتضمن اجنحة الملائكة ودهش الجميع من الاطلالة المميزة.
لهن بصمتهن المميزة في عالم الموضة من حيث الاطلالات المختلفة والعصرية واكتسبن شهرة شعبية بأطلالتهن اليومية الانيقة والجذابة، واضافة الى كونهن عارضات ازياء فهن ايضاً مصممات ازياء في متجرهن (KENDALL&KYLIE CLOTHING) ومنذ عام 2015 أعلنت كل من (كيندل) وأختها (كايلي) ان محال (توب شوب) هي الموزع الحصري لمجموعة ملابسهما الجديدة.


أنّ أسلوب كايلي جينر (Kylie Jenner) في الموضة استثنائي ولافت، حيث ومنذ دخولها عالم الأضواء في سن صغيرة جداً، رسمت لنفسها خطاً في الموضة، اتّسم بالعصرية، وجمعت به بين الأناقة والجرأة، وعلى مر الاعوام شاهدناها في عدد من الاطلالات التي اختارتها من كبار مصممي ودور الأزياء العالمية، من أمثال: (بالمان)، و(فيرساتشي)، و(الكسندر وانغ) وغيرها. ومن فترة لأخرى، تختار (كايلي) إطلالات أنثوية ناعمة من الفساتين وتنانير ضيقة لتظهر رشاقتها، في عام 2016 استضافت (كايلي جينر) حفلة كبيرة للاحتفال بإطلاقها للعلامة التجارية للأزياء في المملكة المتحدة وبائعي التجزئة على الإنترنت
(PrettyLittleThing.com).
وطرحت (كايلي جينر) في الحفل اعلان إطلاق (Pretty Little Thing) وهي ترتدي فستان (ميني ليتل ثينغ لوريل)، وسوار كلاسيك دايموندز يقدر سعره بــ(800) الف دولار، وسوار مرصوف يقدر ثمنه بـ(400) الف دولار من مجموعة(Cartier)، مع صندل من جلد الغزال وصل ثمنه الى (357.00) دولار.
اما (كيندال) فهي عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية، كما إنها سفيرة علامة تجارية لمجلة (17). تميّزت (كيندال) منذ بدايات شهرتها بنعومة ملامحها المختلفة عن شقيقاتها، فهي ناعمة الوجه، وتشّع الجاذبية من عينيها الواسعتين، وفمها الناعم لم تقربه عمليات التجميل، كذلك تتمتع بجسد ممشوق جعلها عارضة أزياء عالمية.


الشابة (Kendall Jenner) خطفت أنظار الجميع، في تصميم أحمر بقصّة مثيرة من مجموعة (Romona Keveza) لخريف 2015 نسّقته مع حذاء ذهبي من
(Christian Louboutin) في حفل (Amfar New York Gala) زاد من جمال (كيندل) أحمر شفاهها بلون الفستان وتسريحة شعرها البسيطة التي أضافت الكثير من الأناقة إلى إطلالتها، من الجدير بالذكر ان الفستان متوفر حاليا بسعر $149 عبر متجر الاخوات الالكتروني. من المتوقع ان يستمر سحر الاختين (كايلي) و(كيندال) وجاذبيتهما في الموضة وحضورهما الملفت لما يتمتعن به من خبرة وذوق في الاختيار.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى