عالم السينما

قد تكون الالعاب مرعبة احياناً..فيلم (Truth Or Dare) قادم لصالات العرض

عدسة الفن _- حيدر الطائي

نعود اليكم هذا الاسبوع بأحد اكثر افلام الرعب انتظاراً هذا العام خصوصاً كونهُ من بطولة الجميلة (Lucy Hale) بعد انقطاع ليس بالقليل عن دور البطولة وكما نعلم ان لأفلام الرعب والاثارة جزء كبير من الساحة الفنية في الوقت الحاضر بالرغم من كونها تخضع دائماً الى التكرار في عنصر القصة والاخراج لكنهُ لا يمنع تلك الحشود الوفيرة بالاستمتاع بهذهِ الافلام، الفيلم سيعرض بتاريخ 11 نيسان 2018 في مصر ومن تاريخ 12 نيسان 2018 الى 21 حزيران 2018 في جميع انحاء العالم.
قصة الفيلم
لعبة (حقيقة أم جرأة) بريئة تدور بين مجموعة من الأصدقاء، تتحول إلى لعبة قاتلة ومميتة عندما يشرع شخصُ ما (أو شيءُ ما) في معاقبة أولئك الذين يقولون الكذب أو يرفضون تحديات الجرأة لتبدأ سلسلة من الاحداث المرعبة باحثين بها عن الاجوبة.
التقييمات
كما نعلم ان لهذهِ الشريحة من الافلام حصة غير مرضية من التقييمات لانها كما ذكرنا سابقاً انها تخضع دائماً للتكرار في كل من عنصر القصة والاخراج.
لم يحصل الفيلم على تقييمات في مواقع التقييم الشهيرة بسبب عدم عرضهُ على كل النقاد بعد، لكنهُ حصل على مراجعات اولية جيدة كما ومن المتوقع عودة جيــــــــدة لـ (لوسي) بهذا الفيلم.
معلومات عن الفيلم
يضم الفيلم مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب على رأسهم الرائعة (لوسي هيل) بدور (اوليفيا)، (تيلر بوسي) بدور (لوكاس)، (نولان جيرارد) بدور (فونك)، (فيوليت بين) بدور (ماركي كاميرون) و(برادي سميث) بدور (روي كاميرون.(
الفيلم من كتابة واخراج المتميز دائماً (جيف وادلو) مخـرج افلام رائعة كفيلـم (Kick Ass 2) وفيلم (Never Back Down)
اما اجتهاد الحوار والسيناريو كان من نصيب (جيليان جاكوبس) بالاضافة الى ان رعب الموسيقى كانت من ابداع (ماثيو مارغيسون)، وايضاً كانت شركة
(Blumhouse Productions)
هي المتبني الرسمي للانتاج لهذا العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى