اخبار الفن

عيد ميلاد سعيد لصاحبة الصوت الجميل (اريانا غراندي)

يصادف اليوم الـ(26) من حزيران ميلاد النجمة (اريانا غراندي بوتيرا) التي ولدت في فلوريدا/ الولايات المتحدة عام 1993 لأبوين أمريكيين من نسل ايطالي لتبلغ عامها الـ(27). بدأت نشاطها الفني منذ الصغر في مسرح الاطفال ثم قررت التركيز على الموسيقى ودراستها بجدية، وفي عام 2009 اشتهرت بلعب دور (كات فالنتاين) في مسلسل (فيكتوريوس). أول ظهور غنائي لها كان ضمن أغنية (Give It Up) ضمن الألبوم الموسيقي الأول لـ(فيكتوريوس) في 2011، لكنها قامت ببدء العمل على ألبومها الأول في 2010 واستمرت ثلاث اعوام ليصدر عام 2013 بعنوان (Yours Truly).  كما صدر البومها الثاني (My Everything) عام 2014، وكلا الالبومين حققا نجاحا كبيرا واحتلا مراكز متقدمة عن بقية الاغاني المنافسة.
عادت للتمثيل عام 2015 عندما ظهرت بعدة حلقات من مسلسل فوكس التلفزيوني الكوميدي المرعب (Scream Queens). عادت عام 2016 لإصدار البومها الثالث (Dangerous Woman)، وبتاريخ 22 ايار عام 2017 ومع حلول الساعة (10:33) بتوقيت بريطانيا شهد حفلها في مانشستر أرينا هجوما إرهابيا انتحاريا، مما أدى إلى وفاة 23 شخص و60 جريحا، وجاء هذا الهجوم بعد انتهاء الحفل بدقيقة واحدة، إلا أنها لم تصب بأذى. وبعد فترة معافاة من الاثر النفسي الذي لحق بها من ذكريات الحادث عادت عام 2018 لإصدار البومها (Sweetener)، واستمرت بحصد النجاحات والجوائز واشادة النقاد لتكمل مسيرتها بصدور البومها الخامس (Thank U, Next) عام 2019، الذي جعلها تحصد الكثير من الترشيحات والفوز بجوائز الغرامي والبيلبورد.
عرف عنها مواعدتها للكثير من المغنين مثل غراهام فيليبس، دي.جاي بروكس، ناثان سايكس الذي انتهت العلاقة معه عام 2014. يعرف عن (اريانا) كونها نباتية، ولديها ثلاث كلاب متعلقة بهم، وبسبب اصرار المخرج على ان يكون لون شعر شخصية (كات) التي ادتها في مسلسلها الشهير احمر اللون فقد كانت النتيجة ان يتأذى شعرها كثيرا بسبب الصبغ المتكرر كل اسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى