عالم السينما

عندما يكون المصير بيد الجنون..فالمستقبل نحو المجهول…(Journey’s End) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – غدير محسن

تستعد صالات السينما العالمية والمحلية لعرض فيلم الدراما والحرب البريطاني (Journey’s End) وهو نسخة جديدة لفيلم يحمل نفس الاسم انتج عام 1988، تم اصدار الفيلم عام 2017 حيث تم عرضه في صالة العروض الخاصة في مهرجان تورنتو الدولي للافلام ومن المقرر اصداره في امريكا بتاريخ 16 اذار2018.
قصة الفيلم
تدور احداث الفيلم في مخبأ بداخل (أيسن) عام 1918، حيث مجموعة من الضباط الإنجليز يُقادوا بواسطة الضابط الشاب المضطرب عقليًا (ستانفون)، وينتظرون مصائرهم.
التقييمات
حصل الفيلم على تقييمات جيدة جدا في المواقع المختصة ومن الكثير من النقاد، ففي موقع الطماطم الفاسدة حصل على تقييم 98% من 40 ناقد، وفي موقع (IMDb) حصل على(7.3/ 10).
معلومات عن الفيلم
الفيلم مقتبس عن مسرحية عمرها 90 عاما تحمل نفس الاسم من كتابة (ار اس شريف) وقام بكتابة الفيلم (سيمون ريدا) واخراج (سول ديب)، علما انه قد تم اعلان ان المخرج (ديفيد غراندلي) هو من سيقوم بالاخراج، ومن بطولة (بول بيتاني)، (سام كلايفن)، (ستيفان غريهام).
نوع الفيلم ( دراما / حربي)، تم تصنيفه من نوع (R) نظرا لبعض الكلمات والصور الحربية فيه. تم انتاجه من قبل (Fluidity Films) وحدد وقته بساعة و27 دقيقة، الفيلم تم تأجيل العمل به لاكثر من مرة بسبب عزوف الممثلين المشهورين عن العمل به بعد تقديمه اليه، من ضمنهم (بينديكيت كوبرباتج) و(ايدي رايدماين)، الى ان تم اختيار طاقم العمل النهائي في عام 2016 و اكماله، ومن اسباب تأخيره ايضا مشاكل مع الشركات التي ستقوم بانتاجه ومن الذي سيقوم بامتلاك حقوق عرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى