منوعات

(ساندرا بولوك)…محطة تقف عندها الاناقة

عدسة الفن – مروة فاضل شاطي

النجمة اللامعة صاحبة الابتسامة الشفافة والوجه البشوش (ساندرا بولوك) التي عاصرت الحياة فنا وانسانياً منذ بدأت مشوارها الفني تميزت وبكل جدارة عن باقي نجمات هوليوود بأسلوبها الخاص بالموضة وبروحها والاطلالات المختلفة التي طالما سحرتنا وابهرتنا بها فقد تنوعت اختياراتها، ففي الحياة الروتينية المعتادة تعودت (بولوك) على الظهور بملابس (الكاجول) البسيطة الطراز التي اعتادت على ارتداءها فقد حافظت على ارتداء الالوان العصرية كالاسود والرمادي والكحلي مع وضع لفة رفيعة على العنق في بعض الاحيان وتسريحة شعر تكاد تكون طفولية بعض الشيء مع احذية الصندل والسبورت في مجمل حياتها اليومية.
اما في المناسبات الغير الرسمية فأنها ترتدي الفساتين البسيطة جدا مع اضافة الاكسسوارات الخفيفة وتضع مساحيق تجميل بتنسيقات معتدلة.
اما على السجادة الحمراء فأننا نجد (بولوك) قد تجاوزت كل معايير الجمال والاناقة في تلك الخطوات الانيقة على السجادة الساحرة بأطلالتها العفوية والتي بدت فيها بقمة الشياكة بمظهر لامع، مبهج ولافت للأنتباه جاذب لعدسات واضاءة مصوري المهرجانات وارصفة جوائز الاوسكار وعشاق الموضة ومنسقي الازياء خاصة في اطلالتها بحفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام حيث اختارت ارتداء فُستان الميتاليك باللونين الأسود والذهبي من علامة (لويس فيتون) الفرنسية، فتدرّجت ألوانه الذهبية في أعلاه لتتداخل وتُصبح سوداء في أسفله، مع زمّة خصر بسيطة كشفت عن جسد ساندرا الرشيق الذي يُشبه شكل الساعة الرملية.
من الجدير بالذكر انه في عام 2015 حصلت (بولوك) على لقب (أجمل امرأة في العالم) وفي وقت لاحق ايضا حصلت على لقب (المرأة الاكثر اناقة على الاطلاق) كل هذا حصل بعد ان بلغت او تجاوزت الـ 50 عاما .
يذكر من ناحية اخرى ان اغلب تصاميم ازياءها من مصممين اجتهدوا في عالم الموضة مثل
(Vera Wang),(Lanvin) (Ferretti),(Elie Saab) و(Alberta) وغيرهم.
تميزت اطلالاتها بالنمط العملي البعيد عن المبالغة والبهرجة والتكلف والتأثير السهل والجمع بين البساطة والاناقة فالممثلة الجميلة ازدادت تألقاً وروعة بمرور الاعوام، وعلى ما يبدو أنها من النساء اللواتي يزداد بريقهنّ مع تقدّمهن في السنّ. وقد لاحظنا ذلك في الاعوام الأخيرة، بأختصار هي نجمة لامعة ووجه ذو تأثير فعال في عالم الموضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى