عالم السينما

رعب جديد يهدد حياة البشر في مياه البحر …فيلم (The Meg)قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – مروه فاضل شاطي

تستعد صالات العرض المحلية والعالمية لعرض فيلم الاكشن والرعب العلمي (The Meg) الفيلم يشهد عودة (القرش الابيض) الى السينما ليشكل تهديد كبير على حياة الناس في البحار، الفيلم سيعرض اليوم في صالات العرض في بغداد والحلة، كما سيعرض يوم الجمعة في صالات العرض الامريكية.
قصة الفيلم
تدور حبكة الفيلم حول طاقم غواصة استكشافي بقيادة (جوناس تايلور) والذي كان يستكشف اجواء البحار من الاعماق والذي يحوي سمك قرش يبلغ طوله 70-75 قدما تعرف بأسم (ميجالودون) كانوا يظنون بأنها قد انقرضت منذ مليون عاما وماكان به الا وهاجم طاقم الغواصة واضطر (تايلور) الى خوض نزاع محتدم مع القرش الكبير وجها لوجه حفاظا على اسرة غواصته الذي سلم له زمام الامور للحفاظ على حياتهم.
تقييمات الفيلم
حصل الفيلم على تقييم اولي بنسبة متوسطة (6.6/ 10) في موقع (IMDb) ويتوقع ان يزيد التقييم بعد موعد عرضه ليومي الخميس والجمعة في جميع انحاء العالم.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من اخراج (جون تورتلتوت) قصة وسيناريو (جون هوبر)و(اريك هوبر) و (ستيف الين) على اساس رواية (ميغ) انتاج وتوزيع كل من شركة
(Warner Bros Flagship Entertainment Di Bonaventura Pictures)
الفيلم من بطولة (جايسون ستاثام)،( روبي روز)،(جيسيكا ماكنامي) ،( بينغ بينغ لى)،( كليف كورتيس)،( ماسي أوكا.(
بدأ التصوير الرئيسي للفيلم في 13 تشرين الاول 2016 في غرب أوكلاند ، نيوزيلندا حيث أنتهى التصوير في 11 كانون الثاني 2017. انضم (جيسون ستاثام) والكثير من الممثلين في اب وايلول عام 2016. ومن الجدير بالذكر ان ميزانية الفيلم المحدده هي 150 مليون دولار امريكي والذي من المقرر عرضه اليوم المصادف 9 اب في البرازيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى