عالم السينما

رجل الكهف في محاولة لتوحيد قبيلته … فيلم (Early Man) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن – غدير محسن

يعد فيلم (Early Man) من أفلام الكوميديا والرسوم المتحركة البريطانية صدر في المملكة المتحدة في 26 كانون الثاني الماضي من قبل شركة (ستوديو كانال) وايضا ستقوم الشركة بتوزيع الفيلم في فرنسا والمانيا واستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية، تم إصدار الفيلم في مصر والدول العربية في يوم أمس اما باقي دور السينما العالمية فسيصدر غدا.

قصة الفيلم
تدور أحداث الفيلم حول فجر التاريخ عندما كانت الديناصورات وحيوانات الماموث تجوب الأرض، والتي يتم اكتشافها واعتقالها عن طريق أشخاص من العصر البرونزي ليأخذوهم كعبيد لهم، حيث يقوم رجل بدائي برواية قصة عن كيفية تمكن رجل الكهف من توحيد قبيلته أمام عدو جبار لإنقاذ عصرهم من الزوال.
الايرادات والتقييمات
حصل الفيلم على ايرادات بمقدار 6.3 مليون دولار مقابل ميزانية مقدارها 50 مليون دولار، وحصل ايضا على تقييم 84% على اساس 43 مراجعة نقدية في موقع الطماطم الفاسدة وعلى تقييم (6.3 /10) في موقع IMDb.
معلومات عن الفيلم
الفيلم من اخراج (نيك بارك) ومن انتاج (بيتر لورد) و(ديفيد سبركستون)، ومن بطولة (إيدي ريدماين)، (توم هيدلستون)، (مايسي ويليامز) و(تيموثي سبال).
تم انتاج الموسيقى بواسطة (هاري ويليامز) و(توم هاو)، وشاركت في انتاج الفليم شركة
(Aardman Animations)
وشركة (British Film Institute)، تم تسويق الفيلم في 21 ايلول 2017 حيث تم إطلاق مسابقة على برنامج تلفزيوني (CBBC) لتصميم شخصية ما قبل التاريخ مستوحاة من (إيرلي مان) والفائز سيحصل على تذاكر للعرض الأول، أغلقت المسابقة في 12 تشرين الأول 2017 وتم الإعلان عن الفائز في كانون الثاني الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى