عالم السينما

حكاية عن معاناة الأم مع اطفالها…فيلم (Tully) قادم الى صالات العرض

عدسة الفن _ زهراء الالوسي

فيلمنا لهذا الاسبوع يتحدث عن الامومة وما يرافقها من جهد متعب تقوم به الام تجاه الاطفال الصغار حيث تعتني بأدق تفاصيل اطفالها والعناية بهم، ربما تكون حكاية الفيلم بسيطة لكنها تعبر عن معاناة كبيرة لا تشعر بها سوى الامهات.
تم تصنيف الفيلم على انه كوميدي- درامي ومخصص للفئات العمرية الكبيرة، تم تقديم الفيلم لأول مرة في مهرجان (صاندانس) السينمائي المقام في الولايات المتحدة، ومن المقرر عرضه في دور السينما خلال شهر ايار الحالي.
قصة الفيلم
تدور احداث الفيلم حول (مارلو) التي تقوم بدورها (تشارليز ثيرون) وهي ام لثلاثة اطفال احدهما حديث الولادة تفقد السيطرة على حياتها بسبب اطفالها الثلاثة، حيث ظهرت في الاعلان وهي تعاني من النوم القلق بسبب طفلها الرضيع، وعند العشاء وضعت البيتزا لأطفالها وهي مجمدة مما يعرضها لسخرية زوجها.
الا ان حياتها على وشك ان تتبدل عندما تصلها هدية من اخيها وهي المربية (Tully)الطالبة الجامعية التي تقوم بمساعدة (مارلو) وتعيد ترتيب حياتها بطريقة جميلة وغير متوقعة.
التقييمات
ما زالت تقييمات الفيلم غير واضحة المعالم بسبب عدم عرضه على الجمهور، حيث ان عدد المصوتين في موقع (IMDb) لم يتجاوز المئتي صوت وبنسبة تقييـــم (6.8/ 10)، اما في موقع الطماطم الفاسدة فنال مراجعات اولية جيدة.
معلومات عن الفيلم
يعتبر (Tully) التعاون الثالث بين المخرج (جيسون ريتمان) وكاتبة السيناريو (ديابلو كودي) بعد فيلمي (Juno) و (Young Adult) تؤدي دور الام النجمة الجميلة (تشارليز ثيرون) وتقوم بدور (تالي) الممثلة الشابة (ماكنزي دافيس)، (مارك دوبلاس) بدور الاخ و(رون ليفينجستون) بدور الزوج. يذكر ان اخر اعمال (ثيرون) هو فيلـــــــــــــــم (Atomic Blonde) والتي تقوم فيه بدور الجاسوسة البريطانية (لورين بروتون).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى