شباك التذاكر

ترتيب البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

اعداد -مروة فاضل شاطي

اذا كنت من عشاق ومتابعي البوكس أوفيس وما يعرض في كل أسبوع فسوف نعرض لك الترتيب لشباك التذاكر، ففيها ستلاحظ دخول أفلام جديدة وخروج أخرى بالأضافة الى تقدم أفلام أخرى ضمن ترتيب المراكز العشرة, وهنا سنلاحظ دخول فلمين جديدين (Coco),(Roman ,Israel ,Esq) وخروج أفلام أخرى  (Lady Bird),(Jigsaw)، والان سنعرض لكم حزمة من ترتيب نهاية الأسبوع للأفلام العشرة الأوائل المنافسة حسب الأيرادات الأمريكية .

المركز الاول (Coco)

يدخل فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي (Coco) الى المركز الأول بأيرادات عالمية 153مليون دولار وأيرادات أمريكية 49مليون دولار, تدور أحداث الفيلم حول حكاية ولد في الـثانية عشر من عمره يدعى (ميغيل) لديه شغف كبير في الموسيقى تربى وسط قرية حيوية وصاخبة في المكسيك, الفيلم من أخراج (لي انكريتش), بطولة (بنجامين براث),(جون راتزينبرغر) و(رينييه فيكتور) حصل الفيلم على تقييم (9 \10) في موقع IMDb.

المركز الثاني (Justice league)

تراجع فيلم الأكشن والمغامرة (Justice League) الى المركز الثاني بعدما كان بالمركز الأول الأسبوع الماضي حيث يعود الابطال الخارقين لحماية العالم والتعاون مع بعض لتكوين فرقة حماية من الشر الخارجي, حقق هذا الفيلم أيرادات عالمية 481 مليون دولار وايرادات اسبوعية 40,7 وايرادات أمريكية 69,4، وقد حصل الفيلم على تقييم (7,3 \10) في موقع IMDb.

المركز الثالث (Wonder)

فيلم الدراما (Wonder) في أسبوعه الثاني الذي يحكي قصة الطفل الذي اصيب بتشوهات في الوجه وتأقلمه مع أطفال أخرين في المدرسة, محققاً أيرادات عالمية 72,3 وايرادات أمريكية 69,4 وأيرادات أسبوعية 22,3 وقد حصل على تقييم بـ(10/8,1) في موقع IMDb.

المركز الرابع (Thor:Ragnarok)

تراجع الفيلم (Ragnarok:Thor) إلى المرتبة الرابعة، ويقوم (ثور) بمغامرة جديدة  ضد قوى الشر المتمثلة بـ(Hela) وقد حقق الفيلم أيراد عالمي 790 مليون دولار ومجموع ايرادات أمريكية  277,3 مليون دولار وأيراد أسبوعي 16,8 وقد حصل على تقييم (10/8,2) في موقع IMDb.

المركز الخامس (Daddys Home)

يعود فيلم الكوميديا  (Daddys Home) بجزئه الثاني حيث لا تزال المنافسة شديدة بين الاباء لأثبات من هو الأفضل الفيلم حقق أيراد عالمي 87,6 مليون وأيراد أمريكي  72,6مليون وأيراد هذا الاسبوع 13,25مليون وقد حصل على تقييم (10/6,2) في موقع IMDb.

المركز السادس (Murder On The Orient Epress)

فيلم (Murder On The Orient Epress) يأخذنا برحلة من الغموض والاثارة حول التحقيقات بقصة مأخوذة من احد افضل الكتب للكاتبة (أجاثا كريستي) حقق هذا الفيلم أيراد عالمي 197 مليون وأيراد أمريكي 74,2 مليون وايراد أسبوعي 13 مليون حصل على تقييم (10/6,8) في موقع IMDb.

المركز السابع (The Star)

تراجع فيلم الرسوم المتحركة ((The Star بالترتيب ليحتل المركز السابع قصة الفيلم تتحدث عن الحمار (بو) الذي يعيش في قرية صغيرة ويذهب في رحلة ليستكشف العالم . محققاً أيراد عالمي 22,7 مليون وأيراد أمريكي 22 مليون دولار وأيراد هذا الأسبوع 6,8 مليون وحصل على تقييم (10/5,6) في موقع  IMDb .

المركز الثامن (A Bad Moms Christmas)

تراجع فيلم الكوميديا (A Bad Moms Christmas) من المرتبة السابعة  الى الثامنة حيث تعود الامهات من جديد لكن هذه المرة مع الجدات في اسبوعه الرابع جمع الفيلم على الصعيد العالمي أيراد 92,8 مليون وأيراد أمريكي  59,7 مليون وأيراد اسبوعي 5 مليون دولار فقط  حصل على تقييم (10/5,8) في موقع IMDb.

المركز التاسع   (Roman  ,Israel,Esq)

أحتل الفيلم الاكشن (Roman ,Israel,Esq) المرتبة التاسعة تدور أحداث الفيلم عن (رومان جي اسرائيل زاك) الذي يعمل في المحاكم الجنائية في (لوس انجلوس) المثقلة بالعبء، حقق الفيلم ايرادات عالمية 6,27 مليون وايراد أمريكي  59,7 مليون وأيراد أسبوعي 5 مليون دولار فقط الفيلم من اخراج (دان جيلروي) بطولة (دنزيل واشنطن),(شيلي هينيغ)و(كولين فاريل), وقد حصل الفيلم على تقييم (10/6,4) في موقع IMDb.

المركز العاشر (Three Billboards Outside Ebbing Misouri)

احتل فيلم الجريمة الكوميدي ((Three Billboards Outside Ebbing Misouri المرتبة العاشرة قصة الفيلم تأتي بعد حدوث حادثة قتل فتقرر ام المقتولة أن ترسم ثلاث علامات تؤدي بهم الى قريتها فتتوالى الأحداث مع رئيس الشرطة. الفيلم حقق أيراد عالمي 7,6 مليون دولةار وأيراد امريكي 7,6 مليون دولار حصل الفيلم على تقييم (10/8,5) في موقع IMDb  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى