شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

يتجدد موعدنا الأسبوعي لمعرفة أحدث ترتيب للأفلام في المراكز المتقدمة ضمن قائمة البوكس اوفيس. في هذا الأسبوع نشاهد دخول فيلمان جديدان وهما (Gretel & Hansel),(Judy)، دخول هذه الافلام ادى الى خروج فيلمان آخران هما (Knives Out),(Just Mercy)، مع تغيرات بسيطة في الترتيب. والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

Bad Boys For Life

المركز الأول (Bad Boys For Life)

حافظ فيلم الأكشن والإثارة (Bad Boys For Life) على المركز الأول في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 292 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت 149 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 17 مليون دولار. يعود عميلان الشرطة (مايك لوري) و(ماركوس بارنيت) في الجزء الثالث من (باد بويز) معاً لقضاء رحلة جديدة ومطاردات مثيرة لعصابات القتل والمخدرات في (باد بويز فور لايف). الفيلم من إخراج المغربيان (بلال فلاح وعادل العربي)، وبطولة كل من (ويل سميث، مارتن لورنس، تشارلز ميلتون، فانيسا هادجنز، باولا نونيز، وألكسندر لودفيج)، حصل الفيلم على تقييم (7.3/ 10) في موقع IMDb.

1917

المركز الثاني (1917)

حافظ فيلم الدراما والحرب (1917) على المركز الثاني في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع السادس من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 250 مليون دولار. وايرادات امريكية كلية بلغت 120 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 9.5 ملايين دولار. الفيلم يروي قصة خلال الحرب العالمية اﻷولى، حيث يذهب جنديان بريطانيان في مهمة مستحيلة، حيث يتعين عليهما دخول أرض العدو، من إجل ايصال رسالة لمنع قوات الفيلق الثامن مع الاشتباك مع اﻷلمان والوقوع في فخهم والبالغ عددهم 1600 جندي. الفيلم من إخراج (سام مينديز) وبطولة كل من (دين تشارلز تشابمان، جورج ماكاي، ريتشارد مادين، بنديكت كومبرباتش، مارك سترونج). حصل الفيلم على تقييم (8.5/ 10) في موقع IMDb.

Dolittle

المركز الثالث (Dolittle)

حافظ فيلم الكوميديا والمغامرة (Dolittle) على المركز الثالث في الأسبوع الثالث من عرضه، محققا ايرادات عالمية بلغت 127 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية بلغت 55 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 7.5 ملايين دولار. يروي الفيلم قصة الطبيب الشهير (جون دولتيل) الذي يكتشف أنه يملك القدرة على الحديث مع الحيوانات، وهو ما يمنحه إمكانيات وقدرات هائلة، ويكتشف هذه القدرات على الطبيعة في رحلة لا تُنسى. الفيلم من اخراج وتأليف (ستيفن جاجان) وبطولة كل من (روبرت داوني، رالف فاينس، توم هولاند،). حصل الفيلم على تقييم (5.6/ 10) في موقع IMDb.

Gretel & Hansel

المركز الرابع (Gretel & Hansel)

احتل فيلم الرعب والإثارة (Gretel & Hansel) المركز الرابع في الأسبوع الأول من عرضه محققا إيرادات أمريكية بلغت 6.2 ملايين دولار. يروي الفيلم قصة في زمن بعيد، وداخل قرية مسحورة، تصطحب فتاة صغيرة شقيقها الأصغر في رحلة عبر الغابات المظلمة بحثا عن الطعام والعمل، ولكن ينتهي بهما المطاف أمام عتبة الشر. الفيلم من اخراج (أوز بيركنز)، وبطولة كل من (صوفيا ليليز، تشارلز بابالولا، أليس كريج). حصل الفيلم على تقييم (5.5/ 10) في موقع IMDb.

Jumanji: Next level

المركز الخامس (Jumanji: Next level)

حافظ فيلم المغامرة والكوميديا (Jumanji: Next level) على المركز الخامس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثامن من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 756 مليون دولار، وايرادات امريكية كلية بلغت 291 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 6 ملايين دولار. يعود فريق الأصدقاء من جديد إلى جومانجي لإنقاذ أحدهم، ويحتاج اللاعبون إلى شجاعة أكبر، ويخوضوا مغامرة من الصحاري القاحلة إلى الجبال الثلجية للهروب من أخطر لعبة في العالم. الفيلم من إخراج (جاك كاسدان) وبطولة (دواين جونسون، كيفن هارت، كارين جيلان، جاك بلاك، اليكس وولف، نيك جوناس). حصل الفيلم على تقييم (7/ 10) في موقع IMDb.

The Gentlemen

المركز السادس (The Gentlemen)

تراجع فيلم الأكشن والجريمة (The Gentlemen) إلى المركز السادس في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع الثاني من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت 48 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية بلغت 20 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 5.6 مليون دولار. يروي الفيلم قصة محاولة تاجر المخدرات اﻷمريكي (ميكي بيرسون) بيع امبراطوريته الناجحة التي أسسها في لندن، وما أن تندلع اﻷخبار هنا وهناك حتى تنفجر المؤامرات والمخططات من كل حدب وصوب. الفيلم من إخراج وتأليف (جاي ريتشي) وبطولة كل من (ماثيو ماكونهي، كولن فاريل، هيو گرانت، جيرمي سترونغ، وميشيل دوكري). حصل الفيلم على تقييم (8.1/ 10) في موقع IMDb.

Star Wars: Episode IX – The Rise of Skywalker

المركز السابع (Star Wars: Episode IX – The Rise of Skywalker)

حافظ فيلم الأكشن والخيال العلمي (Star Wars: Episode IX) على المركز السابع في ترتيب البوكس أوفيس في الأسبوع السابع من عرضه محققاً إيرادات عالمية بلغت مليار و58 مليون دولار. وايرادات أمريكية كلية بلغت 507 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 3.2 مليون دولار. يروي الفيلم في الجزء الجديد من السلسلة (ستار وارز)، رحلة (ري) ورفاقها بين المجرات، حيث يكتشف الجميع أن (بالبتين) قد انبعث من الموت، وعليهم إيجاد طريقة للقضاء على خطره على الثوار. الفيلم من إخراج (جَي. جَي أبرامز) وبطولة كل من (ديزي ريدلي، جون بويجا، مارك هاميل، اوسكار إيزاك، وآدم درايفر). حصل الفيلم على تقييم (6.9/ 10) في موقع IMDb.

Little Women

المركز الثامن (Little Women)

حافظ فيلم الرومانسية والدراما (Little Women) على المركز الثامن في الأسبوع السادس من عرضه محققا إيرادات عالمية بلغت 163 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية بلغت 99 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 3.1 ملايين دولار. يروي الفيلم إعادة تقديم جديدة لرائعة الكاتبة الروائية لويزا (ماي ألكوت) الكلاسيكية الشهيرة (نساء صغيرات)، والذي يروي قصة نضوج أربع شقيقات من عائلة مارش عقب الحرب الاهلية الامريكية. الفيلم من اخراج (جريتا جيروج) وبطولة كل من (سيرشا رونان، إيما واتسون، فلورانس بوغ). حصل الفيلم على تقييم (8.1/ 10) في موقع IMDb.

The Turning

المركز التاسع (The Turning)

تراجع فيلم الرعب والغموض (The Turning) الى المركز التاسع في الأسبوع الثاني من عرضه محققاً ايرادات امريكية كلية بلغت 12 مليون دولار تقريباً، كان منها لهذا الأسبوع 3 ملايين دولار. يروي الفيلم قصة مربية أطفال تدعى كيت يتم تعيينها من أجل رعاية طفلين يتيمين وهما (فلورا) و(مايلز)، ولكن سرعان ما تكتشف أن هناك شيء مظلم في البيت والأطفال. الفيلم من إخراج (فلوريا سيجس موندي) وبطولة كل من (ماكنزي ديفيس، فين وولفارد، بروكلين برنس). حصل الفيلم على تقييم منخفض (3.7/ 10) في موقع IMDb.

The Rhythm Section

المركز العاشر (The Rhythm Section)

أحتل فيلم الأكشن والدراما (The Rhythm Section) المركز العاشر في الأسبوع الأول من عرضه، محققا إيرادات أمريكية بلغت 2.9 ملايين دولار. يروي الفيلم احداث امرأة تكتشف أن حادث الطائرة الذي تسبب في مقتل عائلتها كان مدبر ومنظم من قبل بعض الأفراد، فتسعى للانتقام منهم. الفيلم من إخراج (ريد مورانو) وبطولة كل من (بليك ليفلي، جود لو، ريتشارد بريك). حصل الفيلم على تقييم (5.5/ 10) في موقع IMDb.

عدسة الفن – محمد رعد

#boxoffice

#Adastalfn

#شباك_التذاكر

#عدسة_الفن

#صحيفة_عدسةالفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى