شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – علي الأكبر عباس

قراءنا ومتابعي صحيفتنا الأعزاء في كل مكان نعود إليكم وكما عودناكم في كل إسبوع بترتيب جديد في سباق الافلام المتصدرة شباك التذاكر العالمي، حيث يستمر فيلم الأكشن (Venom) للنجم العالمي (توم هاردي) بتصدر عرش البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، ونلاحظ أيضا دخول  أفلام جديدة لهذا الإسبوع أبرزها فيلم السيرة الذاتية لأول البشر على القمر (First Man) وكذلك الفيلم المثير (Bad Times At The El Royale) وفيلم الرعب الكوميدي (Goosebumps 2: Haunted Halloween) وكذلك نلاحظ صعود جريء لفيلم الجريمة (The Hate U Give) من المركز الثالث عشر إلى التاسع، وأيضا خروج أفلام أخرى وهي كل من (A Simple Favor)، (Crazy Rich Asians)،(Hell Fest) وأخيرا (The Predator).

والآن نستعرض لكم الأفلام العشرة الأولى لنهاية الإسبوع، علما ان الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

 المركز الأول  (Venom)

أستمر فيلم الأكشن والخيال العلمي المثير (Venom) بتصدر البوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي حيث بلغت إيراداته العالمية 378 مليون دولار، ووصلت الإيرادات الأمريكية الكلية إلى 142 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 35 مليون دولار. تدور إحداث الفيلم عن الصحفي (إيدي بروك) والذي يعيش حياته بشكل طبيعي، حتى يستحوذ على جسده كائن غامض يمنحه قوى خارقة فتتغير حياته كلياً.حصل الفيلم على تقييم  (7,1/10) في موقع IMDb.

 

المركز الثاني (A Star is Born)

حافظ فيلم الدراما والرومانسية الغنائي (A Star is Born) للنجمة الرائعة (ليدي غاغا) على المركز الثاني في أسبوعه الثاني بإيرادات عالمية وصلت إلى 136 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية بلغت 94 مليون دولار كان نصيب هذا الأسبوع في شباك التذاكر حوالي 28 مليون دولار. تدور قصة الفيلم عن (جاكسون ماين)، نجم موسيقى الكانتري الذي يتراجع في مستواه، فيكتشف فتاة موهوبة مغمورة تُدعى (آلي جيرمانوتا)، عندما تشرع علاقة عاطفية بينهما في التأجج، يقوم جاكسون بدفع جيرمانوتا إلى دائرة الضوء والشهرة. حصل الفيلم على تقييم (8,4/10 ) في موقع IMDb.

 

المركز الثالث (First Man )

في أسبوعه الأول أحتل المركز الثالث فيلم الدراما والسيرة الذاتية التاريخي (First Man)، حيث بلغت إيراداته العالمية حوالي 24 مليون دولار ووصلت الإيرادات الأمريكية إلى 16 مليون دولار،  الفيلم يروي قصة حقيقية عن رائد الفضاء (نيل آرمسترونغ) وتفاصيل مهمته التاريخية بأعتباره أول إنسان في تاريخ البشرية يهبط على سطح القمر عام 1969. الفيلم من بطولة (راين غوسلينغ) و(كلير فوي)، وإخراج الأوسكاري الرائع (داميان شازيل). حصل الفيلم على تقييم

(7,7/ 10) في موقع IMDb.

المركز الرابع (Goosebumps2:Haunted Halloween)

أحتل فيلم الرعب والكوميديا العائلي (Goosebumps2:Haunted Halloween) المركز الرابع في أسبوعه الأول، بإيرادات عالمية وصلت إلى 19 مليون دولار، وإيرادات امريكية بلغت حوالي 15 مليون دولار. الفيلم جزء ثان مستلهم من سلسلة الرعب الموجهة للصغار  (Goosebumps) والتي حازت شهرة كبيرة حول العالم. حيث تدور أحداثه عن صديقين شابين يجدان كتاباً سحرياً غريباً. الفيلم بطولة كل من (ويندي ماكلندون كوفي) و(كريس بارنيل)، وإخراج  (آري ساندل). حصل الفيلم على تقييم (6,2/ 10) في موقع IMDb.

المركز الخامس (Smallfoot)

تراجع فيلم الانيميشن والمغامرات الكوميدي (Smallfoot) من المركز الثالث إلى المركز الخامس في أسبوعه الثالث محققاً إيرادات عالمية وصلت إلى 110 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية بلغت حوالي 57 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 9 ملايين دولار. تدور قصة الفيلم عن  ‏أحد مخلوقات (الـيتي) المقتنع تماماً بأن المخلوقات بعيدة المنال والمعروفة بإسم (البشر) موجودين بالفعل ويمكن الوصول إليهم. حصل الفيلم على تقييم (6,8/ 10) في موقع IMDb.

 (Night School) المركز السادس

يستمر فيلم الكوميديا والإثارة (Night School) بالهبوط في شباك التذاكر من المركز الرابع إلى السادس في أسبوعه الثالث حيث بلغت إيراداته العالمية 74 مليون دولار وحقق إيرادات امريكية كلية بلغت حوالي 58 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 7,7 ملايين دولار. الفيلم يدور عن مجموعة مشاغبين يتم إجبارهم لحضور أحد المدارس الليلية للنجاح بإختبار GED والتخرج من المدرسة. حصل الفيلم على تقييم (5,5/ 10) في موقع IMDb.

المركز السابع (Bad Times At The El Royale)

في أسبوعه الأول أحتل فيلم الغموض والتشويق المثير للجدل (Bad Times At The El Royale) المركز السابع محققاً إيرادات عالمية وصلت إلى 11 مليون دولار وإيرادات امريكية بلغت حوالي 7,1 مليون دولار. قصة الفيلم تتمحور حول سبعة غرباء كل منهم يملك ماضٍ غامض يجتمعون في فندق غريب يدعى (ال رويال) فندق رخيص بماضياً مظلماً، وعلى مدار ليلة طويلة ومصيرية سيعيش كل منهم أخر فرصة للخلاص. الفيلم من بطولة النجمة الرائعة والمثيرة (داكوتا جونسون) والنجم (كريس هيمسورث) وإخراج (دريو غودارد). حصل الفيلم على تقييم (7,5/ 10) في موقع IMDb.

المركز الثامن (The House With A Clock In Its Walls)

هبط فيلم الفانتازيا والكوميديا العائلي (The House With A Clock In Its Walls) من المركز الخامس إلى المركز الثامن في أسبوعه الرابع، وحقق إيرادات عالمية وصلت إلى 101 مليون دولار وإيرادات امريكية كلية بلغت حوالي 62 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع 3 ملايين دولار. الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب (جون بيلايرز)، قصة الفيلم تدور حول الفتى اليتيم (‏لويس بارنافلت) الذي يُرسَل إلى (ميتشيجان) ليعيش مع عمه (جوناثان) عندما يفقد والديه، فيكتشف أن عمه ساحر ويدخل معه عالم السحر والشعوذة ويحاول مساعدته في العثور على ساعة تمتلك قدرات خارقة. حصل الفيلم حصل على تقييم (6,3/ 10) في موقع IMDb.

المركز التاسع (The Hate U Give)

تقدم من المركز الثالث عشر إلى التاسع في أسبوعه الثاني فيلم الدراما والجريمة (The Hate U Give) محققاً إيرادات امريكية كلية وصلت إلى 2 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 1,7 مليون دولار. الفيلم مقتبس من رواية للكاتبة (انجي توماس) وتدور أحداثه حول فتاة تدُعى (ستار كارتر) والتي تعيش ما بين عائلتها في عالم فقير من ذوي البشرة السمراء وعالم الاغنياء في مدرستها من ذوي البشرة البيضاء، تشهد في يوم من الايام موت صديق طفولتها على يد الشرطة فتبدأ الاحداث بالتطور لتحدد مع من ستقف من اجل استعادة حق صديقها. حصل الفيلم على تقييم (5,9/ 10) في موقع IMDb.

المركز العاشر (The Nun)

يستمر تراجع فيلم الرعب والغموض المثير (The Nun) إلى المركز العاشر في أسبوعه السادس وحقق إيرادات عالمية بلغت 359 مليون دولار، وإيرادات امريكية كلية وصلت إلى 115 مليون دولار وكان منها لهذا الأسبوع حوالي 1,3 مليون دولار. قصة الفيلم  مقتبسة من سلسلة افلام الرعب المشهورة (The Conjuring)، حيث تدور إحداث الفيلم حول كاهن يملك ماضياً مظلماً يعرف بـ(الاب بيرك)، يتم أرساله من قبل الفاتيكان للتحقيق في الوفاة الغامضة لإحدى الراهبات الشابات في رومانيا ومواجهة الراهبة (فلاك) ذات الكينونة الشيطانية. حصل الفيلم على تقييم (5.7/ 10) في موقع IMDb.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى