شباك التذاكر

ترتيب افلام البوكس أوفيس لنهاية الاسبوع

عدسة الفن – دعاء علي

اسبوع جديد من عالم الإيرادات العالمية، نطل عليكم منه بأفضل عشرة أفلام على شباك التذاكر العالمي، نشاهد دخول مميز وقوي للفيلـــــــــم المنتظـــــر (Deadpool2)مع فيلــــــــــــــم (Book Club) و(Show Dogs) وخروج أفلام أخرى مثل (RBG) و(Tully) مع (Black Panther) والآن نستعرض لكم ترتيب الأفلام العشرة الأولى لنهاية الأسبوع، علماً أن الترتيب يكون بحسب الإيرادات الأمريكية.

المركز الاول (Deadpool 2)

دخـول مميــز للجــزء الثـــاني مـــن فيلــــــــم الاكشن (Deadpool 2) مـع حصيلـــــــــــة إيرادات عالمية بلغـــــت 301 مليون دولار وأمريكيــــــــة بلغـــــــت 125 مليون دولار، تدور أحداث هذا الجزء حول طفل متحول يحاول (ديدبول) حمايته مع فريقه من مرتزقة يدعى (كايبل) الفيلم بطولة (رايان رينولدز)، (مورينا باكارين) و(جوش برولين) وإخراج (ديفيد ليتش)، جاء تقييم الفيلم (8.2/ 10) في موقع (IMDb).

//////////////////

المركز الثاني  (Avengers: Infinity War)

هبـــــــوط فيلــــــــم الاكشـــن والمغامــــرات (Avengers: Infinity War) للمركز الثاني بعد أن جمع إيرادات عالمية قدرت بمليار و813 مليون دولار، وإيرادات أمريكية قدرها 595 مليون وإيراد أسبوعي أمريكي بلغ 29 مليون. تدور أحداثه عن المنتقمون في مواجهة عدوهم الجديد (ثانوس) للمحافظة على سلامة الأرض، جاء تقييم الفيلـم (8.8/ 10) في موقع (IMDb).

/////////////////////

المركز الثالث  (Book Club)

دخول جديد لفيلم الكوميديا (Book Club) بإيرادات أمريكية بلغت 13 مليون دولار. تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة منذ أعوام تتغير حياتهم بعد قراءتهم رواية (Fifty shades of Grey) الفيلم من بطولة كل من (جين فوندا)، (دايان كيتون)، (اندي غارسيا)، (اليشيا سلفرستون) و(ريشارد دريفوس) وإخراج (بيل هولديرمان)، جاء تقييم الفيلــــــــم (6.4/ 10) في موقع (IMDb).

///////////////////////

المركز الرابع (Life of the Party)

هبوط فيلم الكوميديا (Life of the Party) إلى المركز الرابع بعد آن كان ثانياً في الأسبوع الماضي بإيرادات عالمية قدرت بـ 36 مليون وأمريكية بلغ مجموعها 30 مليون وقد جمع هذا الأسبوع 7 مليون. تدور أحداثه حول أم متهورة تعود إلى مقاعد الدراسة مع ابنتها لتسبب الكثير من المشاكل، جاء تقييم الفيلـــم (5.5/ 10) في موقع (IMDb).

/////////////////////////

المركز الخامس (Breaking In)

هبط فيلم الإثارة (Breaking In) في أسبوعه الثاني للمركز الخامس بعد أن حقق إيرادات عالمية بلغت 30 مليون دولار وفي أمريكا بلغ 29 مليون وأسبوعية وصلت إلى 6.8 مليون دولار. تدور أحداثه في إطار الإثارة عن أم تحاول حماية عائلتها من هجوم تعرض له منزلها، جاء تقييم الفيلم (4.7/ 10) في موقع (IMDb).

///////////////////////////

المركز السادس (Show Dogs)

دخول جديد لفيلم الكوميديا (Show Dogs) بإيرادات عالمية بلغت 6.7 مليون دولار وأمريكية 6 مليون دولار، تدور أحداثه عن كلب بوليسي تابع للشرطة يكلف بالذهاب في مهمة سرية متنكراً على انه كلب عرض في عرض مرموق للكلاب جنباً إلى جنب مع صديقه البشري لتجنب حدوث كارثة على وشك الحصول، الفيلم من بطولة (ناتاشا ليون)، (ويل ارنيت) و(كريس بردجز) وإخراج (راجا غوسلينك)، جاء تقييم الفيلم (3.8/ 10) في موقع (IMDb).

////////////////////////////

المركز السابع  (Overboard)

استمرار هبوط فيلم الرومانسية والكوميديا (Overboard) للمركز السابع بعد أن كان رابعاً في الأسبوع الماضي بإيرادات عالمية 48 مليون وأمريكية 36 مليون و4 مليون لهذا الأسبوع. تدور أحداثه عن (كايت) التي تعمل في أكثر من وظيفة فتتعرض للإساءة من احد الأثرياء ليمنحها القدر فرصة الانتقام منه، جاء تقييم الفيلم (5.2/ 10) في موقع (IMDb).

///////////////////////

المركز الثامن (A Quiet Place)

في أسبوعه السادس استمرار هبوط فيلم الإثارة والرعب (A Quiet Place) حيث حصل على المركز الثامن بعد إن كان خامساً الأسبوع الماضي بإيرادات عالمية قدرت بـ296 مليون و إيرادات أمريكية 176 مليون جمع هذا الأسبوع 3 مليون. تدور أحداثه حول عائلة تتعرض لهجوم من احد المخلوقات التي تصطاد فريستها عن طريق الصوت، جاء تقييم الفيلم (8/ 10) في موقع (IMDb).

////////////////////

المركز التاسع  (Rampage)

استمـــر فيلــــم الإثـــــــارة والاكشــــــن (Rampage) بالهبوط فقد حل تاسعاً بإيرادات عالمية 407 مليون وفي أمريكا جمع 92 مليون منها هذا الأسبوع 1.5 مليون دولار. تدور أحداثه حول ثلاثة حيوانات تصاب بإمراض تجعلهم يتحولون إلى وحوش عملاقة مدمرة فيقوم اختصاصي بعلم الطبيعة بإيقافهم، جاء تقييم الفيلم (6.4/ 10) في موقع (IMDb).

////////////////

المركز العاشر (I Feel Pretty)

يتراجع فيلم الكوميديا (I Feel Pretty) إلى نهاية الترتيب بإيرادات أمريكية 46 مليون دولار وفي هذا الأسبوع جمع مليون دولار. يتناول الفيلم قصة (رينيه بينيت) التي تشعر بانعدام الثقة ولكن بعد تعرضها لإصابة في الرأس تصبح واثقة تماماً إنها جميلة وجذابة، ولكن ماذا يحدث عندما تدرك إن مظهرها لم يتغير؟ جاء تقييم الفيلم (4.6/ 10) في موقع (IMDb).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى