منوعات

(بيلا وجيجي حديد)…الاناقة والجمال معاً في عالم الازياء

عدسة الفن – سوسن مهدي

مما لاشك فيه أن جيجي وبيلا حديد تعتبران من أشهر عارضات الأزياء من أكثرهن طلبا في عالم الموضة حيث أثبتت الأختان على مر الاعوام الماضية أنهما الى جانب جمالهما فهما محترفتان ومتقنتان لعملهما بطريقة مثالية وهذاما جعل منهما نجمتا اسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2019-2018
حيث والى جانب مشاركتهما بعدد لا نهائي من عروض الازياء العالمية فكذلك كانتا الوجهان الاعلانيان لأبرز الدور العالمية الخاصة بالازياء والمجوهرات وغيرها وطبعا كان لهما اطلالات رائعة على السجادة الحمراء في عام2017.
وبالرغم من أن (جيجي حديد) تعتبر من النجمات الجريئات عندما يتعلق الأمر بخياراتها في الموضة، غير أنها في الكثير من الأحيان تعود الى جذورها الشرقية لتستوحي منها اطلالات راقية ومحافظة، ونذكر من هذه الاطلالات فستان الدانتيل الذهبي الذي اختارته من (زهير مراد) بياقة عالية وأكمام طويلة، وقد نسابها بشكل مثالي . واطلالتها في اللون الأبيض حين اختارت معطف طويل بدا أشبه بعباءة بيضاء وقد نسقت معه فستانا فضفاضا باللون الأبيض وحذاء من دون كعب.وفستان السهرة الأحمر ذو القصة المحتشمة الذي اختارته على السجادة الحمراء في احد المناسبات، بأكمام طويلة وياقة مزينة بربطة ناعمة.
و أصبحتا فتنةَ الشارع وحديثَ الناس على كل لسان، بإطلالاتهِنّ الأنيقة اليوميّة في شوارع نيويورك، البعض يعتقد أنّ ما بين الأختين هو منافسة شرسة، ونُحبّ أن نعتقد أنّ لكل منهما نمطَها الشخصيّ، وجاذبيتَها الخاصة التي تميّزها عن الأخرى.
تعمَدُ جيجي في اختياراتها إلى النمط الرياضيّ غالباً، فتميل إلى الكنزات الرياضيّة الواسعة، وأحذية الرياضة العمليّة كإطلالة يومية، ربما كان لتعاونها مع المصمّم العالمي (تومي هيلفقر) دور في صقل إطلالاتها، وللأناقة نصيبٌ من إطلالاتها الأخيرة، بانتقائها الجاكيت الجلدي، والفرو والبوفر، والمعاطف الطويلة مع الأحزمةِ العريضةِ وأحذيةِ البوت.
أما بيلّا، فإطلالاتُها تنبع من الماضي، على نمط أناقة التسعينيات بالبنطلون الواسع، وتنورة الجينز القصيرة مع جوارب الشبك العالية، والقُبّعة والنظارات المستديرة، كما ارتدت الجاكيت الجينز والفرو والبوفر، وهي أشهر صيحات الموسم.ويعتبران الاختان من عارضات الجيل الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى