منوعات

الجميلة صاحبة الاطلالة المميزة والحضور الملفت (ميغان فوكس)

عدسة الفن – سوسن مهدي

منذ أولى خطواتها في عالم التمثيل عام 2001 ومنذ دخولها إلى عالم الموضة لا تكف ميغان فوكس عن سحر الجميع بجاذبيتها. فقد تم تصنيفها ولمراتٍ عديدة من بين النساء الأكثر جاذبية في العالم من قبل مجلتيّ (FHM Magazine)
(Maxim Magazine).
وغالباً ما تذهل هذه الممثلة الأميركية الجذابة الجميع بحضورها الساحر واختيار ملابسها. في عام 2013 تم اختيارها لتكون الوجه الجديد لماركة عالمية للمستحضرات التجميل فظهرت في الاعلان الذي يحمل فكرة الغابة بأطلالة مثيرة بثوب قصير بطبعة النمر مع مكياج برونزي وعيون دخانية وتعتبر هذه الاطلالة الاكثر جموحا للفنانة لتغيير نظرة الجميع عنها بعد ان انجبت ابنها (نوا) وأزالت وشم (مارلين مونرو) عن يدها.
لقد حافظت (ميغان) على شكلها بأجراء بعض التعديلات بشكل سلس وبسيط حيث يرتبط اسمها ولقبها بالجمال فقد حصلت على المرتبة 68 في تصنيف لأكثر 100 امرأة جاذبية في العالم لعام 2006، لتنتقل للمرتبة الأولى فيالتصويت ذاته كأجمل وأكثر امرأة جاذبية لعام 2008 و2009. وفي كل إطلالة لها يبقى جمال ميغان فوكس صارخ كما يصفه معجبوها، سواء كان مكياجها خفيفا أم قويا، وسواء كان شعرها أملسا أم متموجاً.
يكون حضورها على السجادة الحمراء مملوءاً بالانوثة والجمال وبأطلالة مميزة ولقد ظهرت خلال افتتاحية فيلمها الجديد
(Teenage Mutant Ninja Turtles)
في نيويورك بفستان مطبوع بالأبيض والأسود بقصة كلاسيكية من مجموعة (أوسكار دو لارينتا ريزورت) لعام 2015، كما تزيّنت بصندل من الجلد اللماع من تصميم (جيوسيبي زانوتي) لربيع 2014. وفي المكسيك وعند عرض نفس الفيلم بدت أخّاذة بفستان بكمين طويلين من زهير مراد والذي حيك من الحرير وطرّز بالكريستالات الفضّية والزرقاء. غالبا ما تختار (ميغان) اللون الاسود في اطلالتها إذ غالباً ما يضفي اللون الأسود لمسة من الغموض الساحر إلى إطلالة المرأة. وعند مراقبة إطلالات هذه الممثلة الجذابة في المناسبات والحفلات، نلاحظ أنها تخفف من كمية المكياج وتختار تسريحات شعر ناعمة إذا كانت ترتدي ثوباً جريئاً وملفتاً للأنظار والعكس صحيح. اما اختياراتها للمجوهرات فتتضمن اسماء عالمية مثل (لورين شوارتز) و(كويات) و(امرابالي.(

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى