منوعات

الشقراء الافريقية… ساحرة السجادة الحمراء

عدسة الفن – دعاء علي

عندما يجتمع الجمال والموهبة والذكاء دون ادنى شك سنواجه سحرا اخاذا لا يقاوم، رغم طفولتها الاليمة وطريقها الذي لم يخلو من الصعاب استطاعت ان تتربع على عرش الجمال والشهرة اسرة معها قلوب الكثيرين ممن سحر بموهبتها وانوثتها. (تشارليز ثيرون) نجمة هوليوود الماسية ومنتجة وعارضة ازياء سابقة اختيرت عام 2000 من افضل خمسين شخصية في مجال التمثيل حسب مجلة (بيبول.(
اضافة الى موهبتها التمثيلية تمتلك (تشارليز) ذوقا عاليا فهي تختار دوما ما يبرز جمالها وانوثتها لتتميز به عمن حولها.
صاحبة الاوسكار الافريقية دائما ما تتميز في اطلالاتها على السجادة الحمراء وتختار اغلب هذه الاطلالات من (Dior) فقد اطلت عام 2013 بفستان ابيض طويل مع شعرها القصير الذي اضاف نعومة وسحرا على طلتها، وفي اوسكار عام 2016 اختارت نجمتنا فستان كلاسيكي باللون الاحمر من (Dior) ايضا، اما افضل اطلالاتها كانت في اوسكار 2017 حيث ارتدت الحسناء ثوبا من توقيع (Dior) كذلك باللون الذهبي واختارت مجوهرات من .(Chopard)
ومن بين اختياراتها المميزة ايضا في حفل (الغولدن غلوب) في نسخته التاسعة والستين اطلت بثوب وردي ناعم مع ربطة ماسية على شعرها مميزة جدا.
لم تكن (تشارليز) تتميز على السجادة الحمراء فقط بل كانت تبهر عشاقها دوما بسحرها في جميع المناسبات لكونها ناشطة انسانية كرست جزءا من حياتها لخدمة القضايا الهادفة ذات الطابع الانساني. ففي حفل عشاء خيري تابع الى مؤسسة (Amfar) الهادف للقضاء على مرض الايدز في (هونغ كونغ) عام 2017 حضرت الشقراء بفستان اسود لامع، وايضا حضرت في دبي مؤتمر التعليم والمهارة، ناقشت خلاله قضية العنف المسلح فاختارت اطلالة محتشمة من تنورة وقميص باللون الاحمر من توقيع (جوفينشي) ولفت على رقبتها وشاح باللون الاحمر والكحلي دلالة على احترامها للتقاليد العربية.
وشاركت ايضا في اسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2014 بفستان ذهبي قصير من توقيع.(Dior)
حصلت (تشارليز) على جائزة الاوسكار كأفضل ممثلة رئيسة عن فيلم (Monster) عام 2003 و (الغولدن غلوب) عن نفس الفيلم في عام2004.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى